أخبار تقنية

هواوي تتوعد سامسونج بتحديثات كبيره في هواتفها الرائده

هواوي تتوعد سامسونج بتحديثات كبيره في هواتفها الرائده

لا يختلف اثنان على ان شركة هواوي الصينية من أفضل الشركات الحاليه في صناعه الهواتف الرائده , والتي تعمل بنظام التشغيل اندرويد , فبعد ان حقق هاتف Mate 20 Pro لقب افضل هاتف خلال العام الماضي , قامت الشركة بابهار  المستخدمين بقفزه نوعية من خلال هاتفها الجديد هواوي بي 20 برو Huawei P20 Pro .

شركة هواوي دائما تبهر المستخدمين في نوعية التقنيات الجديدة وبالاخص في عالم التصوير بالتعاون مع شركة لايكا , بالاضافه الى تقنيات الذكاء الاصطناعي الي وفرتها كاول شركة رائده في الهواتف الذكية من خلال معالجها الذكي كيرين 970 , ويبدوا ان الشركة لن تتوقف عن هذا الحد .

عبر حسابها الرسمي على تويتر قامت شركة Huawei بتوجهية ضربة حقيقة للمنافسين وبالاخص الى شركة سامسونج الكورية التي اطلقت مؤخراص هاتفها الذكي جالاكسي نوت 9 , واعلنت الشركة الصينية من خلال نشر تغريده افادت فيها بانها ستقوم بتقديم هواتفها الرائده الجديدة مع تحديثات حقيقة وستقوم بنقله نوعية من اجل تعزيز علامتها التجارية في الاسواق العالمية .

وقالت هواوي في التغريدة ” قالت: “لقد حققنا قفزة للأمام عندما أطلقنا هاتف Huawei P20 Pro، نحن نتحدّث عن ترقية حقيقية من شأنها أن تُحدث فرقاً كل يوم مثل كاميرا ثلاثية بدقة 40 ميغابيكسل و5 درجات من التقريب وأكثر من ذلك بكثير. تخيّل ما سيحدث لاحقاً!” ” رغم ان الكلام لا يوجد به اي تلميح الى شركة ساسمونج لكن نشر التغريده تزامن بالفعل مع الاعلان عن الهاتف الذكي نوت 9 .

يشار الى ان Huawei تجاوزت مؤخراً شركة apple الاميركية لتصبح ثاني اكبر مصنع للهواتف الذكية حوال العالم بعد تمكنها من شحن أكثر من 54 مليون هاتف ذكي خلال الربع الثاني من هذا العام .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق