الهواتف الذكيه

مشاكل في الشحن السريع لهاتف Pixel XL بعد تحديث اندرويد فطيرة

مشاكل في الشحن السريع لهاتف Pixel XL بعد تحديث اندرويد فطيرة

أفاد العديد من مالكي هواتف ” Google Pixel XL ” بوجود مشاكل تخص عملية الشحن السريع لهواتفهم الذكية , حيث اشتكى العديد من المستخدمين من توقف خاصية الشحن السريع لهواتفهم الذكية بعد تحديثهم الى نظام التشغيل اندرويد فطيرة ” Android 9.0 Pie ” .

وقد تقدم العديد من ملاك الهاتف بشكوى رسمية لموقع جوجل ” GoogleIssueTracker ” لايجاد حل هذه لمشكله مع الاشاره بان اصدارات جوجل بيكسل 2 و جوجل بيكسل 2 اكس ال تعمل بشكل طبيعي ولم يواجه مستخدميها اي مشاكل تذكر في عمليات الشحن السريع للهواتف .

وللتذكير تركز جوجل من خلال نسخة أندرويد باي على توفير الذكاء الاصطناعي لجعل الهاتف أكثر ذكاء وأبسط وأكثر ملاءمة للمستخدم، حيث يقدم أندرويد باي عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة، بما في ذلك دعم النتوء، ولوحة إعدادات سريعة معدلة، ودرج إشعارات مع زوايا مستديرة، ورسائل في الإشعارات عند الرد بشكل مضمن، وردود ذكية في الإشعارات.

كما يمكنك نظام اندرويد فطيره من السحب إلى الأعلى يعمل في أي مكان، ويمكنك أيضا تمرير شريط الزر الرئيسي أفقيًا للإنتقال سريعًا إلى تطبيقاتك الحديثة. والأكثر من ذلك، الإختيار الذكي للنص يعمل في وضع اللمحة العامة ” Overview “، لذلك لن تضطر بعد الآن إلى النقر للدخول إلى التطبيق لتحديد بعض النصوص منه والتصرف بناء على ذلك.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق