الهواتف الذكيه

جوجل ترسل تحديث لحل مشاكل ابطاء الشحن في Pixel XL

جوجل ترسل تحديث لحل مشاكل ابطاء الشحن في Pixel XL

أعلنت شركة جوجل الاميركية بانها ستقوم بارسال تحديث جديد لملاك هواتف جوجل بيكسل اكس ال ” Google Pixel XL ” وذلك بعد ملاحظتهم لمشاكل في عملية الشحن السريع بعد التحديث الى نظام التشغيل اندرويد فطيرة Android 9 Pie .

واشارت جوجل بانها على علم في مشاكل شواحن USB-C , وانها ستقوم اما بارسال تحديث خاص لاجهزه جوجل بيكسل وجوجل بيكسل اكس ال , او انها ستقوم بتعويض المستخدمين بشواحن جديدة مجانية من فئة USB-C خلال الاسابيع القادمة .

جدير بالذكر الى ان العديد من المستخدمين لهاتف Pixel XL قاموا بتقديم شكوى على موقع Google Issue Tracker على الويب، حيث ذكر البعض ان عملية الشحن السريع قد توقفت عن العمل على أجهزة Pixel XL التي تعمل بنظام Android 9.0 DP4.

ولقد تم إغلاق التقرير بواسطة جوجل مع وضع علامة “لا يمكن إصلاحه (قابل للتنفيذ)” عليه، حيث يشير هذا إلى أن التغييرات المطلوبة لمعالجة هذه المشكلة ليست ممكنة، أو أن AOSP ليس المكان المناسب للإبلاغ عن هذه المشكلة نظرًا لأن المشكلة تتعلق بجهاز مخصص أو تطبيق خارجي.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق