الهواتف الذكيه

تسريب يكشف عن اسعار مرتفعة لهاتف Huawei Mate 20

تسريب يكشف عن اسعار مرتفعة لهاتف Huawei Mate 20

كشف متجر giztop , عن مواصفات وسعر Huawei Mate 20 عبر متجره الالكتروني على الويب بالاضافه الى صورة تم ذكرها انها تصميم تخيلي لما سيكون عليه الاصدار الجديد من سلسلة هواتف هواوي ميت 20 .

وبحسب التسريبات التي تمكنا من الحصول عليها بان اصدار Huawei Mate 20 سيأتي مع شاشة بحجم 6.3 انش من نوع AMOLED , بدقة وضوح 2960 × 1440 بيكسل , وسيضم الهات معالج ثماني الانوية من نوع Kirin 980 المصنع وفق معيار 7 نانوميتر .

بالاضافه لى ذلك سيتم تدعيم الهاتف بذاكرة وصول عشوائية متعدد بحجم 6 و 8 جيجابايت بالاضافه الى مساحة تخزين داخلية بسعة 128 و 256 جيجابايت .

وتشير المواصفات ايضا بان الهاتف سيحمل كاميرات خلفية ثلاثية بدقة 40 ميجابيكسل , وكاميرا امامية بدقة 20 ميجابيبكسل , وبكل تاكيد الكاميرات بدعم من شركة لايكا الالمانية .

اما حول البطارية فهي بسعة 4200 ميلي امبير / ساعة تدعم تقنية الشحن السريع 5V/4.5A , وسيعمل الهاتف اخيرا بواجهة EMUI 9 لمبنية على نظام التشغير اندرويد فطيرة Android Pie 9.0 , ويقال بان الهاتف سيتوفر خلال شهر سبتمبر او شهر اكتوبر المقبل .

اما حول السعر الهاتف بحسب التسريبات الغير رسمية سيبدأ بيع هاتف هواوي ميت 20 بسعر يبدأ من 999 دولار وهذه الاسعار هي خاصه حتى الان بمنطقة اوروبا وبكل تاكيد ستكون الاسعار مخفضة في الشرق الاوسط كما جرت العادة .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق