التطبيقات

ما تحتاج معرفته عن لعبة المعارك الشهيرة Fortnite

ما تحتاج معرفته عن لعبة المعارك الشهيرة Fortnite

أعلنت شركة ” epicgames ” قبل بضعة أشهر عن لعبتها الخاصه بالمعارك ” Fortnite ” والتي انتشرت كما ينتشر النار في الهشيم , وحصدت ملايين التنزيلات على هواتف الايفون , بالاضافه الى الحواسيب العامله بنظام الويندوز والماك والاكس بوكس وبلايستيشن وجهاز العاب سويتش التابع لنينتيدو .

حديثا وصلت اللعبة الى منصة اندرويد وحصدت ايضا أكثر من 2 مليون تسجيل , ماي هي لعبة فورت نايت وما سبب هذا الاقبال الشديد عليها .

ربما أهم الاسباب التي أدت على انتشار هذه اللعبه بشكل جنوني وبحسب الاحصائيات تلعب حاليا على أكثر من 125 مليون جهاز على مختلف المنصات هو اعتمادها على الواقعية، فكل معركة يكون لها ظروفها الخاصة وتقع في مواقع مختلفة من اللعبة وعليك القتال من أجل البقاء وتتغير الأسلحة والعتاد بشكل عشوائي فلابد لك ولفريقك القتال من أجل البقاء على هذه الجزيرة.

تتم أحداث فورتنايت في الأرض المعاصرة، حيث يؤدي الظهور المفاجئ لعاصفة عالمية إلى اختفاء 98٪ من سكان العالم، وتظهر المخلوقات الشبيهة بالزومبي لتهاجم الباقي. تسمح فورتنايت -التي تعتبرها Epic بمثابة تقاطع بين ماينكرافت ولفت 4 ديد- لما يصل إلى أربعة لاعبين بالتعاون في مهام مختلفة على خرائط تم إنشاؤها عشوائياً لجمع الموارد، وبناء التحصينات حول الدفاعات التي تهدف إلى المساعدة في محاربة العاصفة وحماية الناجين، وبناء الأسلحة والفخاخ للمشاركة في القتال ضد موجات من هذه المخلوقات التي تحاول تدمير الأهداف.

يحصل اللاعبون على مكافآت من خلال هذه المهام لتحسين مواصفات البطل، وفرق الدعم، وترسانة السلاح والمصائد لكي يتمكنوا من القيام بمهام أكثر صعوبة. وتدعم اللعبة من خلال microtransactions شراء عملة خاصة يمكن استخدامها من أجل التطويرات.

نظرًا لمجانية الوضع Battle Royale في لعبة فورت نايت Fortnite فإن شركة Epic Games تحاول إغراء اللاعبين الذين انتهوا من الوضع المجاني للدخول في مستويات أعلى عن طريق شرائها بنقود حقيقية أو كسبها ببطء من خلال اللعب.

يشار الى أن الاجهزه التي تدعم لعبة fortnite حاليا مع جالاكسي نوت 9 هي الموضحه في الصورة الاتية : –

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق