التطبيقات

سناب شات تعيد بناء تطبيقها من الصفر على اندرويد

سناب شات تعيد بناء تطبيقها من الصفر على اندرويد

منذ زمن وتطبيق سناب شات ” Snapchat ” لا يحظى بنفس الجوده الموجوده على نظام التشغيل ios , وهذا ما يسبب غضب كبير من مستخدمي التطبيق وهو ما ساهم بالفعل في الاستعانه بتطبيق انستقرام والمميزات التي توفرها فيسبوك بالجمله على جميع المنصات .

وكما نعلم فان شركة سناب شات في الاونة الاخيره قد خسرت العديد من مستخدميها لصالح انستقرام الي بات يحصد أكثر من 400 مليون مستخدم نشط شهري لميزة القصص .

شركة سناب تحاول الان العدول عن تجاهلها لنظام اندرويد وتسعى جاهده في الوتق الحالي لتقديم نسخه يقال انها مبنية من الصفر وخاصه لنظام التشغيل اندرويد .

المسربة المشهوره ” Jane Manchun Wong ” قامت بالحصول على الاصدار الجديد لتطبيق Snapchat بنسخته الالفا وتسريب بعض المميزات الجديده والتي من أبرزها التطبيق أسرع وأكثر سلاسة، هناك أيضًا بعض التغييرات فى التصميم، إذ تحتوى قائمة الأصدقاء الآن على شريط تنقل أسود، كما تبدو قائمة قصص سناب شات الجديدة أشبه بقائمة Instagram Stories .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

تعليق واحد

  1. في رأيي التطبيق جيد جداً علي اجهزة الاندرويد ولكن هذه التعديلات ستجعل العديد من الناس يعودون لاستخدام سناب شات , اظن ان هذه التحديثات في صالح التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق