الشركات التقنية

آبل تزيل 25000 الف تطبيق للمقامره من المتجر الصيني

آبل تزيل 25000 الف تطبيق للمقامره من المتجر الصيني
آبل تزيل 25000 الف تطبيق للمقامره من المتجر الصيني

بدأت شركة آبل الاميركية في اتخاذ إجراءات صارمة ضد التطبيقات الموجودة بمتجرها آب ستور , والتي تخص المقامرة , وحسبما جاء في صحيفة وول ستريت جورنال فان apple قامت بإزالة ما يقارب 25000 الف من متجر آب ستور في الصين وجميعها تخص المقامرة .

وفقًا لمعومات اخرى نشرتها وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية , بأن هنالك ما يقارب 1.8 مليون تطبيق من متجر التطبيقات من الصين , وان حذف هذا العدد من التطبيقات يمثل ما نسبته 1.4٪ من اجمالي عدد التطبيقات التي تقدمها الصين مع مطوريها .

وقد علقت آبل حول تطبيقات المقامره في بيان قامت بنشره عبر موقعها الالكتروني قال فيه ” “تطبيقات المقامرة غير قانونية وغير مسموح بها في متجر التطبيقات في الصين , لقد أزلنا بالفعل العديد من التطبيقات ” واضافت الشركة بانها قامت ايضا بإزاله مطوري هذه التطبيقات لمنع محاولة اعادة توزيع تطبيقات المقامرة الغير القانونية على متجر التطبيقات ” .

عملية حذف التطبيقات بهذا الشكل اغصبت جدا العديد من الجهات الحكومية الصينية والتي بدورها قامت بإنتقاد الشركة في حذف التطبيقات دون الرجوع الى الجهات الرسمية داخل الصين .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق