أخبار تقنية

قائمة بالتطبيقات التي تستهلك معظم وقت المستخدمين

قائمة بالتطبيقات التي تستهلك معظم وقت المستخدمين

نشرت مؤخرا مؤسسه تحليلات التطبيقات ” Apptopia  ” دراسه جديدة تبين قائمة بالتطبيقات التي تستهلك معظم أوقات المستخدمين , ولقد تم جميع هذه البيانات بناء على الثلاث الاشهر الماضية .

وبحسب الدراسه تبين بان تطبيق واتساب يحتل المرتبه الاولى في جذب المستخدمين حيث تبين ان المستخدمون يقضون أكثر من 85 مليار ساعه على التطبيق على الثلاث الاشهر الماضية فيما احتل تطبيق فيسبوك المرك الثاني بمعدل استخدام 30 مليار ساعه خلال الثلاث أشهر الماضية .

كما شملت الدراسه تطبيقات الالعاب المعروف عنها بانها تحقق عائدات سواء للمستخدمين او المطورين لكنها ليست بالضروره ان تمثل اهتمام المستخدمين بشكل كبير جدا , حيث تبين على سبيل المثال بان لعبة كلاش اوف كلانس تستهلك على ما يقارب 3.83 مليار ساعه من وقت المستخدمين خلال الثلاث أشهر الماضية .

بينما لعبة فورت نايت تستهلك ما يقارب 2.98 مليار ساعه من وقت مستدمي انظمة التشغيل IOS , ولا يوجد اي ارقام حول متجر اندرويد كون اللعبه لا تزال في مرحلتها التجريبية على نظام جوجل اندرويد .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق