الهواتف الذكيه

إطلاق هاتف Oppo R17 مع مواصفات رائده ومستشعر مدمج في الشاشة

إطلاق هاتف Oppo R17 مع مواصفات رائده ومستشعر مدمج في الشاشة

كشفت اليوم شركة اوبو ” OPPO ” الصينية عن هاتفها الذكي Oppo R17 , مع مواصفات رائده وتصميم انيق , وسيطلق خلال شهر اكتوبر المقبل في الصين اولا بسعر 625 دولار أمريكي ولا يوجد اي معلومات حول موعد إطلاق الهاتف في بقية الاسواق العالمية .

وبالنظر الى المواصفات التقنية في هاتف اوبو الجديد فهي شاشة بحجم 6.4 انش من نوع AMOLED بدقة وضوح 2340 × 1080 بيكسل , بكثلفة بيكسلات 402 لكل بيكسل مع الاشاره بان الهاتف يضم نتوء في الجزء العلوي من الشاشة .

ويضم الهاتف الذي يأتي بسمك 7.9 ملم وبوزن 183 غرام مستشعر للبصمة مدمج ضمنيا في الشاشة , بالاضافه الى أن الهاتف يعمل مع معالج من كوالكوم من نوع سناب دراجون 710 بالاضافه الى معالج رسوميات Adreno 616 , فضلا عن دعم الهاتف بذاكرة وصول عشوائية بحجم 8 جيجابايت , مع مساحة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت مع دعم microSD .

ويحمل هاتف Oppo R17 Pro كاميرا أمامية بدقة 25 ميجابيكسل مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا خلفية ثلاثية تضم مستشعر أساسي بدقة 12 ميجابيكسل مع عدسة بفتحة متغيرة 1.5/2.4، ومستشعر ثانوي بدقة 20 ميجابيكسل ، فضلا عن مستشعر ثالث يعمل على إستشعار معلومات العمق.

وتقول شركة Oppo بأنه يمكن إستخدام هذه الكاميرا الخلفية الثلاثية من أجل إلتقاط الصور الثلاثية الأبعاد وحتى ربط الهاتف مع جهاز التلفاز وتحويله إلى جهاز ألعاب .

كما اشارت اوبو بان هاتفها الجديد يعمل مع بطارية بسعه 3700 ميلي امبير / ساعة تدعم تقنية الشحن السريع SuperVOOC والتي تضمن لك شحن 40% في غضون 10 دقايق كما تشير الشركة .

كما يدعم الهاتف الاتصال عبر شبكات 4G+ و 4G و 3G ويدعم تقنية بلوتوث 5.0 , اما عن نظام التشغيل فيعمل الهاتف مع واجهة ColorOS 5.1 المبنية على نظام التشغيل اندرويد اوريو 8.1 .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق