الهواتف الذكيه

اول تسريب لهاتف LG V40 أكبر هواتف إل جي على الاطلاق

اول تسريب لهاتف LG V40 أكبر هواتف إل جي على الاطلاق

لا تتمتع شركة إل جي ” LG ” بشعبية كبيره وذلك بسبب فشلها التسويقي في جميع هواتفها الرائده التي اطلقت في آخر ثلاث سنين , وهناك تاخر كبير في عملية وصول هواتفها الى الاسواق العالمية وهذا ما يسبب خسائر كبيره وفادحه للشركة في قطاع الهواتف الذكية .

مؤخرا ظهر تسريب من قبل المسرب العالمي الشهير ” OnLeaks ” والذي قام بنشر تغريده على موقع التدوين المصغر تويتر وتحوي على صوره يقال انها لهاتف LG G40 ThinQ  “

ومن خلال التسريبات يقال بان الهاتف سيحمل شاشة من نوع OLED بحجم 6.3 – 6.4 انش وهوا أكبر هواتف الشركة الكورية بهذا الحجم , بالاضافه الى ان الهاتف المنتظر سيحمل كاميرات خماسية ثلاث منها في الجزء الخلفي واثنتان في الجهة الامامية  , ويحمل منفذ سماعات 3.5 ملم , كما يدعم وصلات USB Type-C , وسيضم الهاتف معالج من كوالكوم من نوع Snapdragon 845  وسيعمل بنظام التشغيل Android 9 Pie , اندرويد فطيرة 9.0 .

وتظهر الصور هاتف LG G40 ThinQ بتصميم راقي وحديث حيث يحمل دعامتين، إحداهما تتمثل في الزجاج الخلفي للهاتف والأخرى في الإطار المعدني .

 

المصدر
phonearena
الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق