الهواتف الذكيه

جميع هواتف آيفون الجديده ستدعم هذه الميزة

جميع هواتف آيفون الجديده ستدعم هذه الميزة

أكد المحلل العالمي الشهير ” Ming-Chi Kuo ” في مقابله مع صحيفة “بلومبرغ” بان آبل ستعلن عن ثلاثة هواتف آيفون جديدة خلال شهر سبتمبر المقبل .

وكانت هناك مؤشرات بان احد هذه الاصدارات سيدعم شريحتي اتصال لكنه سيكون مخصص للصين فقط , لكن اليوم أكد المحلل الشير كو والمعروف بدقة تصريحاته حول منتجات آبل بان جميع هواتف الايفون الجديدة جميعها ستدعم الاتصال عبر شريحتي اتصال لجميع الاسواق العالمية وليس اسواق محددة كما انتشر مؤخراً .

وكما ذكرنا سابقا فان النماذج الثلاث من آيفون الجديد هي ” iPhone 6.1 انش من نوع LCD ” و iPhone X 2018 مع شاشة OLED بحجم 5.8 انش بالاضافه الى نسخه iPhone X Plus مع شاشة بحجم 6.5 انش من نوع OLED بالإضافة لإطار زجاجي مع كاميرا مزدوجة، الأمر الذي يجعل هذا النموذج الأكبر من فئته في الوقت الحالي.

وجميع هذه الهواتف الثلاث ستعمل بمعالج Apple A12 , وستاتي مع خيارات متعددة في مساحة التخزين الداخلي وهي 64 و 256 و 512 جيجاببايت باثتناء نسخه آيفون 9 المعروفه باسم آيفون 6.1 انش ستاتي بخياري تخزين 64 و 256 جيجابايت .

اما البطارية الخاصه بهذه الموديلات الثلاث فهي كما يلي : –

  1. آيفون اكس بلس مع بطارية بسعة 3300 – 3400 ميلي امبير / ساعة .
  2. آيفون اكس 2018 مع بطارية بسعة 2700 – 2800 ميلي امبير / ساعة .
  3. iphone 9 مع بطارية بسعة 2600 – 2700 ميلي امبير / ساعة .

المصدر
bloomberg
الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق