الهواتف الذكيه

نوكيا تطلق هاتفها الذكي Nokia 2.1 إصدار اندرويد GO

نوكيا تطلق هاتفها الذكي Nokia 2.1 إصدار اندرويد GO

قامت شركة HMD Global المالكة لحقوق استخدام العلامة التجارية نوكيا , باطلاق هاتفها الذكي Nokia 2.1 ” نوكيا 2.1 , من فئة الهواتف المنخفضة التكلفة والذي يعمل بنظام التشغيل Android Oreo (إصدار GO) .

ويتميز هاتف نوكيا 2.1 بشاشة بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 1280 × 720 بيكسل , ويضم الهاتف معالج Snapdragon 425 والذي يقدم تحسن في الاداء بنسبة 50% عن المعالج القديم المستخدم في نوكيا 2.0 الاصدرا الاول من الهاتف .

بالاضافه الى ذلك تم تدعيم الهاتف بذاكرة وصول عشوائية بحجم 1 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 8 جيجابايت والتي بالاماكن زيادتها حتى 128 جيجابايت عن طريقة بطاقة تخزين خارجية من نوع MicroSD  .

فضلا عن ذلك يحمل الهاتف الذي ياتي بسمك 9.67 ملم كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل مع ميزة التركيز التلقائي وفلاش LED  , واخرى امامية بدقة 5 ميجابيبكسل , وبطارية بسعة 4000 ميلي امبير / ساعة .

الهاتف سيتوفر بسعر 150 دولار وبالوان  أزرق / نحاسي, أزرق / فضي, رمادي / فضي , وتجدر الاشاره بان Nokia 2.1 و يدعم الاتصال عبر شبكات LTE Cat. 4، تنزيل: 150 ميجابايت في الثانية/ تحميل: 50 ميجابايت في الثانية .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق