الهواتف الذكيه

هواوي تطرح هاتفها الذكي Mate 20 Lite في المانيا وبولندا أولاً

هواوي تطرح هاتفها الذكي Mate 20 Lite في المانيا وبولندا أولاً

أعلنت شركة هواوي الصينية عن طرح هاتفها الذكي Huawei Mate 20 Lite , في الاسواق الالمانية والبولندية , وقد تم الاعلان عن طرح الهاتف من خلال متاجر التجزئة على الانترنت ومن خلال نظام الطلب المسبق علماً ان سعر الهاتف هوا 370 يورو .

وبالنظر الى المواصفات الرسمية الخاصه بهاتف هواوي ميت 20 لايت فهي شاشة بحجم 6.3 انش بدقة وضوح 2340 × 1080 بيكسل , ويضم الهاتف معالج ثماني الانوية من نوع Kirin 710 مع معالج رسوميات Mali-G51 MP4 , و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالاضافه الى مساحة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت .

ويدعم الهاتف الذي يأتي بسمك 7.6 ملم وبوزن 172 غرام الاتصال عبر شبكات 4G (LTE) / Wi-Fi / Bluetooth / NFC / , كما يدعم منفذ USB typ C .

اما فيما يخص الكاميرات يحمل Mate 20 Lite كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميجابيكسل للمستشعر الاول وبدقة 2 ميجابيكسل للمستشعر الثاني , فضلا عن وجود كاميرا امامية مزدوجة ايضا بدقة 24 ميجابيكسل للمستشعر الاول و بدقة 2 ميجابيكسل للمستشعر الثاني .

ويتميز الهاتف الذي يعمل بواجهة EMUI 8.2 المبنية على نظام التشغيل اندرويد اوريو 8.1 بفتح الهاتف عن طريق وجه المستخدم ومستشعر البصمة المثبت في الجزء الخلفي من الهاتف ولا ننسى اخيرا بان Mate 20 Lite يعمل ببطارية بسعة 3650 ميلي امبير / ساعة .

المصدر
x-kom
الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق