التطبيقات

يوتيوب تضيف خيار مدة المشاهدة عبر تطبيقها الرسمي

يوتيوب تضيف خيار مدة المشاهدة عبر تطبيقها الرسمي

أعلنت شركة جوجل الاميركية عن إطلاق بعض الادوات والخيارات الجديدة على تطبيق يوتيوب المملوك لها , الخيارات الجديدة تسمح للمستخدمين بمعرفة ساعات ومدة المشاهدة التي قضاها المستخدمون خلال الساعات الماضية .

ميزة مدة المشاهدة تتيح للمستخدم معرفة الوقت الذي يقضيه المستخدم في مشاهدة الفيديوهات على YouTupe،  وتعطي الميزة الجديدة تفاصيل حول المشاهدات اليومية، الأسبوعية، والمعدل العام في مشاهدة الفيديوهات , لكن هذا الامر لا يشمل خدمات يوتيوب للموسيقى كما اعلنت الشركة .

ويشتمل التحديث الجديد على بعض الادوات الاخرى مثل تنظيم الوقت على YouTupeبحيث يمكن للمستخدم تحديد وقت معين لمشاهده المقاطع على المنصه مثل ساعه واحده او ساعتين وعند انتهاء المدة المحدده سيرسل التطبيق اشعار للمستخدم بانه تجاوز الوقت المحدد لمشاهده مقاطع اليوتيوب .

بالاضافه الى ذلك اضافت جوجل ميزة ” ملخص يومي مرسل في وقت محدد ” ومن خلال هذه الاداه سيكون بمقدر المستخدم تحديد اوقات معينة لاستلام الاشعارات الخاصه بالملخص اليومي .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق