التطبيقات

انستقرام تطرح توثيق الحسابات بالعلامه الزرقاء إليك كيفية ذلك

انستقرام تطرح توثيق الحسابات بالعلامه الزرقاء إليك كيفية ذلك
انستقرام تطرح توثيق الحسابات بالعلامه الزرقاء إليك كيفية ذلك

أعلنت شبكة التواصل المصور انستقرام , عن بدء طرحها لتحديث جديد لتطبيقها على منصتي اندرويد و IOS , ويحمل التحديث الجديد العديد من المزايا الجديده لعل أبرزها ميزة توثيق الحسابات لعموم المستخدمين لكن ضمن المعايير الاساسية الخاصه بتوثيق الحسابات .

  • ميزة توثيق الحسابات

من المميزات المنتظره التي ستبدا بالوصول بشكل تدريجي ابتداءً من اليوم امكانية توثيق حسابات المستخدمين بالعلامه الزرقاء لكن تجدر الاشاره ان عملية التوثيق ستخضع لمعايير انتسقرام , بحيث يتطلب ان يكون الحساب يتبع بالفعل الى جهة رسمية او شخصية مشهورة او علامة التجارية رسمية مسجله .

ولا نعلم اذا ما سيتم توثيق الخحسابات العادية للمستخدمين لكن يمكن تجربة توثيق الحساب من خلال تعبئة طلب التوثيق بالذهاب إلى القائمة ومن ثم اختيار الاعدادات، وبعدها اختيار طلب توثيق الحساب .

  • ميزة حول هذا الحساب

من المزايا الجديده ايضا التي سيلاحظها مستخدمو تطبيق Instagram , خيار جديد للكشف عن معلومات الحسابات الموجوده على انستقرام وتشمل هذه المعلومات معرفة تفاصيل أكثر عن الحسابات التي تمتلك أعداد كبير من المتابعين، بحيث يمكن الذهاب إلى الحساب والضغط على القائمة ومن ثم اختيار “معرفة المزيد عن هذا الحساب”، وبعدها ستظهر معلومات إضافية , مثل المكان , تاريخ التسجيل، الأسماء السابقة، والإعلانات التي يقومون بها.

  • دعم تطبيقات الطرف الثالث لتوثيق ” تامين ” الحساب

كما اعلنت شركة انستقرام المملوكه لشركة فيسبوك عن دعمها لتطبيقات تامين الحسابات , وتشمل هذه التطبيقات الطرف الثالث الخاصه بعملية تصديق الحسابات , والمتوره على متجري جوجل بلاي و متجر آب ستور , وتشمل على سبيل المثال Google Authenticator , او تطبيق authy .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق