أخبار تقنية

جوجل تنفي تزوير نتائج البحث ضد ترامب

جوجل تنفي تزوير نتائج البحث ضد ترامب

لا يختلف اثنان على ان الرئيس الاميركي الحالي للولايات المتحدة السيد دونالد ترامب من اغرب الشخصيات الحاكمه , فلا يمر اسبوع او أشهر الا ويقوم الرئيس الاميركي بانتقاد شركات التكنولوجيا الاميركية بشكل غريب جدا .

عبر حسابه الرسمي عبر منصه التدوين المصغر ” تويتر ” قام ترامب بمهاجمة شركة جوجل الاميركية متهماً اياها بتزوير نتائج البحث , وقام ترامب بنشر تغريده قال فيها ” نتائج البحث التى تظهر عند كتابة Trump News لا يظهر داخلها سوى الأخبار المزيفة، وأغلبها يحمل أخبارا سيئة ” .

وفى الوقت الحالى، تعرض نتائج البحث عن “ Trump News” قصصًا من مجموعة واسعة من المصادر، وتتضمن قصصًا إيجابية من BBC و Fox News، بالإضافة إلى CNN.

بدورها سارع شركة جوجل بالرد على هذه الاتهامات وقامت بنفيها جمله وتفصيلاً وقامت عملاقة البحث بتوضيح بعض الامور الخاصه بمحرك بحثها ” عندما يكتب المستخدمون أى سؤال فى شريط بحث جوجل، فإن هدفنا هو التأكد من أنهم يتلقون الإجابات الأكثر ملاءمة خلال بضع ثوانٍ، فلا يتم استخدم البحث لتحقيق أى جدول أعمال سياسى ولا نعدل نتائجنا وفقا لأى أيديولوجية سياسية، وفى كل عام نصدر مئات التحسينات على الخوارزميات لضمان ظهور محتوى عالى الجودة استجابة إلى استعلامات المستخدمين، ونعمل باستمرار على تحسين بحث جوجل، ولا نقوم مطلقًا بترتيب نتائج البحث للتلاعب بالمشاعر السياسية”.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق