غير مصنف

رسميا مؤتمر آبل يوم 12 سبتمبر المقبل للكشف عن آيفون اكس الجديد

رسميا مؤتمر آبل يوم 12 سبتمبر المقبل للكشف عن آيفون اكس الجديد

أخيرا وبعد طول إنتظار قامت شركة آبل الاميركية بالكشف رسمياً عن مؤمرها السني الخاص بالكشف عن هواتف الايفون والايباد لجديد , وقد اعلنت الشركة عن تحديد يوم 12 سبتمبر المقبل موعداً لذلك وهي بنفس التوقعات التي اشرنا اليها في احد تقاريرنا بالامس .

وعلى شكل ملخص سريع يتوقع ان تعلن الشركة عن المنتجات الاتية :-

  • iPhone X (s)

يتوقع ان تكشف آبل عن ثلاث موديلات جديده من هواتف آيفون اكس وجميعها ستحصل على تصميم هاتف آيفون اكس العام الماضي مع بعض الاضافات الجديدة , ويتوقع ان تحمل الاصدارات الجديده احجام مختلفه في الشاشه وهي ايفون 5.8 انش و آيفون 6.1 انش بالاضافه الى آيفون 6.5 انش وجميعها ستعمل مع خاصية Face ID .

  • Apple Watch Series 4

تشير الاخبار بان آبل ستكشف ايضا عن الاصدار الرابع من ساعتها الذكية آبل ووتش وستركز آبل هذه المره على زياده حجم الشاشه وقد تحتوي الساعة الجديدة أيضًا على أزرار الحالة الصلبة وتحسين الكشف عن معدل ضربات القلب .

  • iPad Pro

تشير التسريبات بأن الشركة الاميركية ستكشف أيضا عن آيباد برو الجديد الخالي من مستشعر البصمة والذي سيتم استبداله بتقنية Face ID , وسيطلق الجهاز بعده موديلات وهي 10.5 بوصه و 11 بوصه بالاضافه الى ايباد برو 12.9 بوصه .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق