الهواتف الذكيه

اول صوره رسمية لهاتف iPhone XS و iPhone XS Plus

اول صوره رسمية لهاتف iPhone XS و iPhone XS Plus

كشفت شركة آبل الاميركية بالامس عن موعد فعاليتها الخاصه بالكشف عن هواتف الايفون الجديدة وذلك يوم 12 سبتمبر المقبل في ساعة ستيف جوبز في تمام الساعه الثمانة مساءً بتوقيت السعودية .

وبعد اعلانها للمؤتمر الصحفي وموعده وتوقيته نشرت الشركة الاميركية بالخطا عبر موقعاه الالكتروني اول الصور الرسمية لهاتفي iPhone XS و iPhone XS Plus , وتمكنا من الحصول على الصور الرسمية قبل حذفها من موقع آبل .

وتظهر الصور هاتفي الايفون مع اللون النحاسي بالاضافه الى أزرار خفض ورفع الصور وزر التشغيل على جانبي الهاتف , كما تظهر الصوره صحة التسريبات السابقه والتي ذكرت بان آبل ستعمل على إطلاق آيفون بحجم 5.8 انش و آيفون 6.5 انش .

وبالعودة إلى التقارير السابقة،فإن جميع الهواتف المنتظره بما فيها آيفون 9 المزود بشاشة من نوع LCD جميعها ستعمل مع تقنية التعرف على الوجه Face ID، بالاضافه الى دعم الشحن الاسلكي , وجميعها ستاتي بنفس تصميم وفلسفة آيفون اكس الذي اطلق في العام الماضي .

جدير بالذكر انه كانت هناك تقارير تدعي قدوم احدى هذه الهواتف مع دعم قلم آبل لكن المحلل العالمي الشهير السيد ” Ming-Chi Kuo ” نفى هذا الامر وتوقع ان تقوم آبل بدعم قلمها على هواتف الايفون في سلسلة هواتف iPhone التي ستطلق في عام 2019 .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق