أخبار المواقع

يوتيوب تختبر الفيديو العائم على نسخة سطح المكتب

يوتيوب تختبر الفيديو العائم على نسخة سطح المكتب

لا يزال المستخدمون ينتظرون وصول ميزة الفيديو العائم او ما يعرف بصوره داخل صوره على التطبيق الرسمي على نظام التشغيل اندرويد و IOS .

هذه الميزة يبدوا انها اوشكت على الوصول لكن في البداية مع نسخة سطح المكتب والتي ظهرت لبعض المستخدمين وهذا ما يدل الى انها في مرحلتها التجريبي كا يشير موقع beebom .

ميزة الفيديو العائم تسمح للمستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو أثناء تصفحهم لأمور أخرى على الخدمة مثل الصفحة الرئيسية أو شريط البحث او تصفح الاعدادت وغيرها من بقية الادوات المتوفره على موقع YouTupe على سطح المكتب .

يشار الى ان الشركة اطلقت مؤخرا الوضع الدكن على تطبيقها على اندرويد ,وبعد تحديث تطبيق « YouTupe » لأجهزة «أندرويد»، فإنه يتحول تلقائياً إلى وضع Dark Theme، ويخطر المستخدم بالوظيفة الجديدة عن طريق الإشعارات، كما يمكن للمستخدم تفعيل هذه الوظيفة وتعطيلها في قائمة الإعدادات تحت بند «عام».

وعند تفعيل وظيفة Dark Theme، يتم استبدال الخلفية البيضاء باللون الرمادي الداكن، وبالتالي تصبح أكثر ملاءمة للعين عند مشاهدة مقاطع الفيديو ليلاً.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق