الشركات التقنية

ارقام : 85% من اجهزة آيفون و iPad تعمل بنظام التشغيل IOS 11

ارقام : 85% من اجهزة آيفون و iPad تعمل بنظام التشغيل IOS 11

نشرت شركة آبل الاميكرية منذ قليل بيانات تشير الى ان 85% من هواتف آيفون واجهزه الـ iPad تعمل بنظام التشغيل IOS 11 , فيما لا تزال هناك 10% من الاجهزه تعمل بنظام التشغيل IOS 10 .

يضع iOS 11 معايير جديدة لما هو بالفعل نظام التشغيل المحمول، فيجعل iPhone أفضل من قبل، ويزيد من قدرات iPad أكثر من أي وقت مضى، والآن يفتح آفاقاً لإمكانيات مدهشة لتطبيقات وألعاب الواقع المعزز. مع نظام iOS 11، أصبح آيفون وiPad أكثر فعالية وذكاءً وتكيفاً مع احتياجاتك من أي وقت مضى.

كما يُسهّل آي او اس 11 تعدد المهام ويجعله أكثر ذكاءً، فيمكنك فتح app ثانٍ من Dock مباشرة، ويبقى كلا التطبيقين نشطاً في عرضيّ Slide Over وSplit View. يمكنك سحب التطبيق الثاني إلى اليسار في Slide Over، والعودة إلى App Spaces التي تفضلها في مُبدّل التطبيق بتصميمه الجديد.

يساعد iOS 11 على جعل Apple Pencil لجهاز iPad أكثر تنوعاً وفعالية وسلاسة من أي وقت سابق، فتصبح فائدته أكبر لجميع أنواع المهام مثل كتابة الملاحظات أو إنجاز العمل أو القيام بأعمال إبداعية.

المصدر
آبل
الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق