الهواتف الذكيه

ظهور صوره مسربة لهاتف NOKIA 9 مع خمسة كاميرات خلفية

ظهور صوره مسربة لهاتف NOKIA 9 مع خمسة كاميرات خلفية

تسعى شركة HMD Global الى زيادة حصصها السوقية في سوق الهواتف الذكية من خلال حصولها على حقوق استخدام العلامة التجارية نوكيا .

منذ مده ونحن نسمع عن عزم الشركة على إطلاق هاتف فلاق شيب من الفئه الرائده , ويبدوا ان شركة نوكيا بالفعل مقبله عن إطلاق هاتف ذكي جديد باسم ” NOKIA 9 ” .

ولكن يبدوا ان الهاتف الجديد سياتي مع تصميم قبيح وسخيف جدا في الكاميرات الخلفية حيث ظهرت بعض الصور التي تؤكد بان الهاتف سيحمل كاميرات خماسية خلفية , وبطبيعة الحال عدد الكاميرات لا يهم المستخدم بقدر الجوده فجميعنا نعمل هواتف بيكسل 2 مزوده بكاميرا خلفية واحده لكنها قدمت اداء فوق الممتاز .

لكن اذا نظرنا الى الاعداد فربما الشركة الوحيده المتميزة في هذا الامر هي هواوي التي قدمت بي 20 برو مع كاميرات ثلاثية بالتعاون مع شركة لايكا .

ولم تفصح التسريبات عن أى مواصفات للهاتف الجديد، ولكن بالطبع تبين استعداده لإلتقاط صور استثنائية بسبب العدد الكبير من الكاميرات المزودة به، كما سيعمل بأحدث أنظمة أندرويد “Android 9 Pie”.

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق