الهواتف الذكيه

فيفو تطلق هاتفها الذكي Vivo V11 مع بصمة مدمجة في الشاشة

فيفو تطلق هاتفها الذكي Vivo V11 مع بصمة مدمجة في الشاشة

كشفت شركة فيوي الصينية منذ قليل عن هاتفها الذكي Vivo V11 , وهو الهاتف الثالث الذي تطلقة الشركة في أقل من شهر تقريبا ويتميز بتصميم ذو نتوء صغير جدًا ضمن شاشة العرض .

واشارت الشركة الصينية فيفو بانه شاشة هاتفها الجديد تحمل الاسم ” Halo Fullview Display ” وهي بحجم 6.41 انش من نوع Super AMOLED بدقة وضوح 1080 .

وعمدت الشركة الى تضمين الهاتف بمعالج من كوالكوم من نوع Snapdragon 660 , ثماني الانوية بتردد 2.2 جيجاهيرتز ووحدة معالجة الرسوميات Adreno 512، و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة عبر بطاقة microSD .

ويحمل الهاتف المزود ببطارية بسعة 3400 ميلي امبير / ساعة كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل للمستشعر الاول و 5 ميجابيكسل للمستشعر الثاني , وكاميرا امامية بدقة 25 ميجابيكسل , بالاضافه الى مستشعر لفتح الهاتف عن طريق وجه المستخدم المسمى بتقنية Face Access بالاضافه الى مستشعر للبصمة مدمج في شاشة العرض الخاصه بالهاتف .

ويعمل الهاتف المدرج ضمن فئة الهواتف المتوسطةبواجهة المستخدم Funtouch 4.5 المعتمدة على أندرويد أوريو 8.1، وتجدر الاشاره بان الوجاهة الجديدة تحمل محرك الذكاء الاصطناعي Jovi لتخصيص موارد وحدة المعالجة المركزية والذاكرة لاستخدام أكثر كفاءة .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق