غير مصنف

هاتف Pocophone F1 متوفر الان في السعودية بهذا السعر

هاتف Pocophone F1 متوفر الان في السعودية بهذا السعر

خلال شهر اغسطس الماضي كشفت شركة شاومي عن علامه تجارية جديه لها في سوق الهواتف الذكية باسم Pocophone بوكوفون , وقامت الشركة بالاعلان عن اول هاتف ذكي بهذه العلامة التجارية باسم Pocophone F1 بوكوفون F1 .

الهاتف بوكوفون F1 جاء بعتاد قوي ومنافس أهمه وجود معالج سناب دراغون 845 فعلاً مع 8جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 256 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية يمكن زيادتها عبر منفذ للذاكرة الخارجية.

لهاتف الجديد اصبح متوفر بالفعل في الاسواق السعودية لكن لنسخة 6 جيجابايت من الرام مع 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية عبر متجر سوق كوم بسعر 1899 ريال سعودي وهذا السعر يفرق بزيادة 160 دولار تقريبا عن السعر الخاص بهذا الاصدار .

يقدم الهاتف شاشة بحجم 6.18 إنش بدقة FHD+ محمية بطبقة زجاج غوريلا قلاس 3 مع كاميرتين من الخلف بدقة 12ميجابيكسل و 5 ميجابيكسل  وكاميرا للسيلفي بدقة 20 ميجابيكسل.

يستخدم الهاتف بنظام أندرويد أوريو 8.1 مع واجهة هواتف شاومي MIUI 9.6 وتعمل كل هذه المواصفات على بطارية بسعة 4000 مللي امبير تدعم الشحن السريع 3.0 ولاتدعم الشحن اللاسلكي لأن خلفية الهاتف من البلاستيك.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق