التسويق الإلكتروني

تريد إنشاء صفحات هبوط عربية مجانا؟ عربي لاندر هي الحل

تريد إنشاء صفحات هبوط عربية مجانا؟ عربي لاندر هي الحل

إذا كنت مسوقا بالعمولة لمنتجات تستهدف المستهلكين في الشرق الأوسط وشمال افريقيا أو لديك شركة أو منتج أو خدمة ستحتاج بكل تأكيد إلى إنشاء صفحة هبوط لها ولما لا عدد منها كل واحدة خاصة لمناسبة أو عرض تخفيض معين أو لسبب آخر من شأنه أن يحفز الفئة المستهدفة على التفاعل مع الصفحة من خلال مرورهم من خلالها مباشرة إلى صفحة الشراء واتمام الصفقة.

لكن المشكلة التي ستقابلك أن خدمات إنشاء صفحات الهبوط العالمية المتاحة لا تدعم العربية كما أنها مكلفة وعدد منها توفر نسخة مجانية محدودة على المستوى الزمني، مثل تجربة مجانية لا تتجاوز 15 يوما او شهرا.

لهذا تم إطلاق عربي لاندر وهي حل مصمم للمسوقين وأصحاب الشركات والمنتجات والخدمات المختلفة والمتنوعة، حيث يمكنك تقديم منتجك باللغة العربية من خلال صفحات متجاوبة مع كافة شاشات الأجهزة الذكية، إضافة إلى أنها سريعة التحميل بفضل الحوسبة السحابية التي تستخدمها الشركة المطورة لهذه الخدمة.

  • قوالب كثيرة وسهولة في التخصيص والتعديل

بعد التسجيل في الخدمة من هنا مجانا، سيكون بإمكانك إنشاء صفحات الهبوط وتسميتها ووضع وصف لها، إضافة إلى اختيار القالب الذي ستعتمد عليه.

هناك قوالب صفحات الهبوط أو صفحات جمع عناوين البريد الإلكتروني لأجل القائمة البريدية، وهناك قوالب المتاجر وصفحات المنتجات أو التسويق للتطبيقات والشركات، وهي التي يتم إضافة المزيد منها بشكل دوري لتلبية الاحتياجات.

هذه الصفحات التي يمكنك إنشاؤها يتم استضافتها على خوادم الشركة بالتالي أنت لا تحتاج إلى شراء استضافة أو الإنفاق على ذلك، كما ستحصل على دومين مجاني لتكون الصفحة متاحة ويمكن الوصول إليها من الزوار المستهدفين.

تعديل الصفحات سهل جدا حيث يمكنك تحريك العناصر واستخدام التمرير والتحريك واعادة الترتيب من أجل التحكم في كيفية ظهور المحتوى في الصفحة، ويمكنك إضافة المحتوى من صور ومقاطع الفيديو ونصوص وأزرار وروابط.

  • متابعة أداء صفحات الهبوط ومميزات جيدة

توفر لك عربي لاندر تقارير مفصلة عن أداء الصفحة بما فيها عدد الزيارات والمشاهدات، ويمكنك الحصول على تفاصيل أكبر بعد الترقية إلى النسخة المدفوعة.

لكن النسخة المجانية تدعم إلى جانب تلك التقارير ربط صفحاتك بخدمة الإحصائيات من جوجل Google Analytics حيث يمكنك متابعة تحقيق اهدافك.

النسخة المجانية توفر إنشاء عدد محدود من صفحات الهبوط، لكن بالترقية إلى النسخة الفضية التي تتوفر بقيمة 10 دولارات شهريا يمكنك إنشاء عدد لامحدود من الصفحات.

كلما ازدادت احتياجاتك للمزيد من المزايا يجب أن تعمل على الترقية إلى النسخة الذهبية أو الماسية إذ تتضمن كل واحدة منهما المزيد من المزايا التي يحتاج إليها المسوقين المحترفين والشركات ومنها تفعيل خاصية التجارة الإلكترونية التي توفر الشراء من الصفحة مباشرة وزيادة المبيعات، إضافة إلى مميزات اخرى مثل تفعيل القائمة البريدية، وإضافة الدومين المدفوع ولا ننسى إمكانية تصدير صفحة الهبوط لرفعها إلى استضافة خاصة وهي ميزة حصرية على الخط الماسية في الموقع.

  • خدمة مناسبة للجميع

توفر لك الخطة المجانية من الخدمة تجربتها ومعرفة مستوى الخدمة، مع التمتع بالدعم الفني المجاني من فريق الدعم بالشركة.

تريد إنشاء صفحات هبوط كثيرة ومجانا يمكنك الترقية إلى النسخة المدفوعة التي لن تكلفك سوى 10 دولارات شهريا وهي أرخص من خدمات اخرى تكلف ضعف هذا المبلغ شهريا.

الخطة الذهبية التي تتوفر بقيمة 35 دولار أمريكي شهريا جيدة للمسوقين المحترفين إضافة إلى الشركات الناشئة والصغيرة حيث يمكنك إضافة فريق المسوقين الذين يعملون في الخدمة على إنشاء الصفحات التي تستخدمها للتسويق.

الخطة الماسية المتاحة بسعر 89 دولار تعد الأكثر تكاملا وتتضمن عددا من المميزات الحصرية عن النسخ الأخرى ويمكن لمسوق محترف استخدامها في التسويق بالعمولة، أو حتى للشركات والمؤسسات التجارية.

يمكنك الإطلاع على الخطط والمزايا التي تقدمها كل واحدة منها من هنا.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق