الهواتف الذكيه

شاهد صور الايفون الجديد مع شريحتي اتصال

شاهد صور الايفون الجديد مع شريحتي اتصال

ينتظر محبو وعشاق شركة آبل الاميركية عن أحدث طراز من هواتف آيفون الجديدة 2018 لهذا العام , وذلك في حدث خاص سيقام في قاعه ستيف جوبز في مقر آبل بارك يوم 12 سبتمبر الجاري .

جميع الاخبار الاخيره والتي يبدوا انها الرسمية تقر على أن الشركة ستكشف عن ثلاثه هواتف من سلسلة آيفون اكس , احداها سحمل الاسم iPhone X Plus أو iPhone XS Plus بالاضافه الى iPhone XS او iPhone X 2018 , واصار ثالث منخفض التكلف باسم آيفون 9 او ربما الاسم الرسمي سيكون iPhone Xc مع شاشة بحجم 6.1 انش .

وكما نعلم آبل تحاول النهوض بمبيعات الايفون وجذب اكبر فئه ممكنه لهواتفها الجديده وتريد هذه المره استقطاب المستخدمين الذي يحملون شرائح اتصال مزدوجه وخاصه في الصين , حيث ظهرت النسخه بصور رسمية حصرية باللون الأحمر والأزرق والأبيض، وبحسب الصور المسربة يظهر مكان لشريحة هاتف ثانية، وهذا يؤكد الشائعات السابقة التي ذكرها موقع “ناين تو فايف ماك” الشهير بتسريباته بأن الجهاز سوف يدعم شريحة إضافية .

إقرأ أيضاً : –

وبحسب التسريبات ، سيتم طرح جهاز iPhone 9 بحجم 6.1 بوصات بسعر 799 دولارا، في حين يتوقع أن يباع جهاز iPhone إكس إس الجديد بحجمي 5.8 و6.5 بوصات بسعر 999 دولارا و 1049 دولارا على التوالي.

المصدر
9to5mac
الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق