التطبيقات

انستقرام تطلق شريط الردود التفاعلية اليك كيفية استخدامها

انستقرام تطلق شريط الردود التفاعلية اليك كيفية استخدامها

أعلنت شبكة التواصل المصور انستقرام ” Instagram ” عن إطلاقها لاحدى المميزات الجديدة على تطبيقها الرسمي على منصتي أندرويد و IOS .

الميزة الجديدة هي شريط خاص للردود التفاعلية , يتيح للمستخدمين امكانية استخدام الرموز التعبيرية والايموجي من خلاله , ويتوفر هنالك العديد من الرموز التفاعلية مثل القلب والابتسامه والاعجاب وعدم الاعجاب .. الخ .

وتجدر الاشاره بان هذه الميزة قد توفرت في وقت سابق لمستخدمين النسخة التجريبية من تطبيق انستقرام , ولكنها قد صدرت الان بشكل رسمي لعموم المستخدمين , وشريط الاختصارات سيظهر عند الضغط لكتابة الردود، وسيحمل بشكل أفقي جميع الرموز المهمة للمستخدم حسب درجة استخدامها أثناء التعليقات.

ومن اجل عملية ظهور شريط الردود التفاعلية يمكن التوجه الى اي منشور للاصدقاء , ثم النقرعلى زر الرد , وسيظهر تلقائياً الشريط مع الايقونات التفاعلية .

جدير بالذكر ان Instagram تطور حالياً تطبيق مخصص للتسوق والذي قد يطلق على اسم “IG Shopping”، بحيث يسمح هذا التطبيق للمستخدمين بتصفح وشراء السلع والمنتجات المعروضة من التجار الذين يتابعونهم بشكل مباشر داخل التطبيق

 

المصدر
تويتر
الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق