الهواتف الذكيه

جوجل لم نقم بطلب ازاله اخفاء النوتش من هواتف Android One

جوجل لم نقم بطلب ازاله اخفاء النوتش من هواتف Android One

قامت شركة HMD Global العالمية في الاونة الاخيره بإطلاق العديد من هواتف نوكيا التي تتميز بوجد نتوء ” نوتش ” في شاشة العرض في هواتفها الذكية العاملة بنظام الاندرويد .

اخر هذه الهواتف كان نوكيا 6.1 بلس Nokia 6.1 Plus والذي تم إطلاقه على الصعيد العالمي بعد أن كان متوفر في الاسواق الصينية بشكل حصري .

الهاتف الجديد يعمل بنظام التشغيل اندرويد ون ” Android One ” الاصدار الخام الغير معدل , مؤخرا ظهرت العديد من التقارير التي اشارت بانه الهاتف لا يقدم خيار ازالة النتوء من الشاشه , وهو الخيار الذي وفرته شركة هواوي كاول شركة مع هاتف هواوي بي 20 لايت .

وتسارعت الاتهامات نحو شركة جوجل الاميركية بانها تطالب مصنعي الهواتف بعدم ادراج خيار اخفاء النوتش من الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android One , لكن في واقع الامر سارعت الشركة الى نفي هذا الامر وقالت في بيان لها ” بانها لا تطالب الشركات باخفاء خيار ازاله القطع في شاشة العرض ” .

وهذا الامر دفع السيد ” Juho Sarvikas ” الرئيس التنفيذي لشركة HMD Global بنشر تغريده يشير فيها الى ان هاتف نوكيا 6.1 بلس سيحصل على تحديث جديد في وقت قريب سيسمح للمستخدمين باخفاء النوتش من شاشة العرض .

يعتبر الهاتف الذكي نوكيا 6.1 بلس Nokia 6.1 Plus جزءً من عائلة هواتف نوكيا التي تعمل بنظام آندرويد ونAndroid One، وبالتالي فإنّه يوفر تجارب جوجل Google الذكية والآمنة بصورة مذهلة، كما أنه سيبقى مواكباً لآخر التحديثات على مدى 3 سنوات عبر دفعات التحديثات الأمنية شهرياً

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق