أخبار المواقع

عملاقة البحث جوجل تطلق ميزة جديدة للبحث عن الوظائف باللغة العربية

عملاقة البحث جوجل تطلق ميزة جديدة للبحث عن الوظائف باللغة العربية

يستغرق البحث عن وظيفة وقتاً طويلاً، كما أن مواكبة الوظائف الجديدة التي يتم نشرها على مدار اليوم قد لا يكون يسيرا ولهذا السبب أعلنت شركة جوجل اليوم عن ميزة جديدة ضمن صفحة وتطبيق محرك بحث Google والتي تمكن المستخدمين من البحث عن وإيجاد فرص عمل على صفحة نتائج بحث Google الرئيسية.

ووفقا لـ شركة Google، تجعل الميزة الجديدة البحث عن الوظائف تجربة أبسط للمتحدثين باللغة العربية، فقد أصبح بإمكانهم الآن التصفح والتقدم للوظائف، ما يوفر الوقت والجهد. فيما تمكن المستخدمين من تشغيل التنبيهات لتلقي إشعار عبر البريد الإلكتروني كلما تم نشر وظائف جديدة.

الميزة متاحة للمستخدمين في 15 بلدا عربيا: المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة والأردن وتونس ولبنان والمغرب والجزائر والعراق والبحرين، والكويت، وقطر، وفلسطين، وعمان، ولبنان.

ويمكن للمستخدمين اعتبارًا من اليوم الوصول إلى سلسلة من النتائج عبر الويب على صفحة نتائج بحث جوجل الرئيسية، بعد إدخال استعلام متعلق بالوظيفة باللغة العربية (مثال: “وظائف قريبة مني”) والذي يلبي احتياجاتهم. ستتضمن النتائج تفاصيلًا لكل منصب وظيفي مثل موقعه الدقيق وتاريخ نشره وتفاصيل حول الوظيفة من صاحب العمل. بمجرد اتخاذ قرار التقدم لوظيفة ما، سيعاد توجيه المستخدم إلى موقع الشركاء حيث تم نشر الشاغر لأول مرة.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق