أخبار المواقع

امازون تطلق متجر Amazon Global Store في الامارات والسعودية

امازون تطلق متجر Amazon Global Store في الامارات والسعودية
امازون تطلق متجر Amazon Global Store في الامارات والسعودية

أعلن ’سوق‘، موقع رائد للتسوق عبر الإنترنت في العالم العربي، اليوم عن إطلاق متجر “Amazon Global Store” الذي يتيح للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة شراء ما يفضلونه من بين أكثر من مليون منتج من شركة ’أمازون‘ بالولايات المتحدة.

وأصبح بمقدور العملاء حالياً التمتع بتجربة تسوق مشوقة عبر متجر Amazon Global Store والتي تشمل فئات متنوعة من السلع مثل الملابس وحقائب اليد والأحذية والساعات وأدوات المطبخ واللوازم المنزلية وغيرها الكثير من منتجات أشهر العلامات التجارية المفضلة.

وتتوفر واجهة الشراء في متجر Amazon Global Store عبر زيارة موقع ’سوق دوت كوم‘ او استخدام تطبيق الهواتف المحمولة.

المتجر الجديد يتيح للعملاء في الإمارات والسعودية حالياً شراء ما يفضلونه من بين أكثر من مليون مُنتجٍ في موقع Amazon.com بالولايات المتحدة، وذلك مباشرةً عبر موقع ’سوق دوت كوم‘ باللغتين العربية أو الإنجليزية، مع إمكانية الدفع بالدرهم الإماراتي أو الريال السعودي ، واختيار حلول الدفع المناسبة التي تشمل الدفع النقدي عند التسليم.

وللوصول إلى هذه التشكيلة المختارة، يمكنكم زيارة موقع ’سوق دوت كوم‘ والاطلاع على المنتجات التي يقدمها متجر Amazon Global Store ، أو زيارة الرابط التالي: http://souq.link/GlobalStore-AR.

المصدر
سوق كوم
الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق