الهواتف الذكيه

تقرير : هاتفي iPhone 6s و آيفون 7 هما الاكثر شعبية بين منتجات آبل

تقرير : هاتفي iPhone 6s و آيفون 7 هما الاكثر شعبية بين منتجات آبل

خلال العشر الاوام الماضيه اطلقت شركة آبل الاميركية ما يقارب 15 نوع مختلف من سلسلة هواتف الايفون كان ابتداءً من iPhone 4 ولغاية iPhone X .

وربما يعتقد المستخدمين أن الهاتف الأكثر شعبية بين هذه الهواتف هوا هاتف آيفون اكس ” iPhone 10 ” صاحب الذكرى العاشره على اطلاق اول هاتف آيفون بالعالم , لكن الحقيقة عكس ذلك .

في تقرير جديد صادر من شركة التحليلات ” Mixpanel ” في السوق تبين فيها بان هاتفي iPhone 6s و آيفون 7 هما الاكثر شعبية والاكثر استخدما ن قبل مستخدمي منتجات شركة apple , وتبين الاحصائية بان آيفون 7 هو الأكثر إستخداماً بنسبة تصل إلى 17.34% من إجمالي أجهزة آيفون المتواجدة لدى المستخدمين، في حين أن آيفون 6s في المركز الثاني بنسبة 13.01% وفي المركز الثالث آيفون 7 بلس بنسبة 12.06%.

كما شملت الدراسه النظام الاكثر استحواذا في الاسواق الاميركية حتى شهر اغسطس الماضي 2018 وتشير البيانات بان نظام IOS يحتل ما نسبتة 61.75% في الاسواق الاميركية مقابل 38.25% ولكن على الصعيد العالمي فان الكفة الراجحه هي لصالح انظمة الاندرويد بنسبة تبلغ أكثر من 87% مقابل 12 – 16% لصالح IOS .

المصدر
mixpanel
الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق