الشركات التقنية

مايكروسوفت تدعو المستخدمين لتجربة متصفح Edge قبل تثبيت Chrome

مايكروسوفت تدعو المستخدمين لتجربة متصفح Edge قبل تثبيت Chrome
مايكروسوفت تدعو المستخدمين لتجربة متصفح Edge قبل تثبيت Chrome

تحاول أغلب الشركات التقنية قدر الامكان جذب العملاء لمنتجاتها باي شكل او بآخر سواء كان ذلك عن طريق الرسائل الدعائية او بطرق اخرى مثل دعوه المستخدمين لتجربة منتج معين عند تثبيت منتج اخر .

ولتوضيح هذا الامر قامت عملاقة البرمجيات مايكروسوفت مؤخراً بدعوة مستخدمي ويندوز 10 لتجربة متصفح Edge وذلك من خلال إرسال نوافذ مُنبثقة تدعو المستخدمين للانتقال إلى Edge خلال عملية تثبيت المتصفحات الأخرى مثل فايرفوكس وكروم .

ولكن يجدر الانتباه الى ان هذه الرسائل لا تظهر الا في الاصدار التجريبي من ويندوز 10 والذي يحمل الرقم 1809 , وهذا التحديث سيصل للمستخدمين خلال شهر اكتوبر المقبل بشكل رسمي ولا نعلم حتى الان اذا ما كانت هذه الرسائل المنبثه ستعمل مع الاصدار الرسمي للتحديث او انها خاصه فقط بمشتركي برنامج ويندوز انسايدر .

جدير بالذكر ان تحديث اكتوبر المقبل سيتم الكشف عن كافة تفاصيله في وقت لاحق ربما من هذا الشهر ، وكما هو الحال دائمًا، فإن تنزيل التحديث سوف يكون مجاني لمستخدمي Windows 10 الحاليين، والذين سوف يحصلون عن تجربة التقاط شاشة محسنة وتحديثات لمنصة ويندوز للواقع المختلط، بما في ذلك دعم المزيد من التجارب المشابهة لتجارب الواقع المعزز والقدرة على استخدام النظارة بدون شاشة.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق