الهواتف الذكيه

منفذ السماعات 3.5 لن يتوفر في هاتف OnePlus 6T

منفذ السماعات 3.5 لن يتوفر في هاتف OnePlus 6T

لا تزال فكره الاستغناء عن سماعات 3.5 ملم في الهواتف الذكية تؤرق لمستخدمين , ولكن يبدوا ان الشركات تروق لهم هذه الفكره ويعتبرونها من المميزات , وتعلل الشركات ان عملية الاستغناء عن منفذ السماعة 3.5 يزيد من فرص الشركات لتطوير البطارية وقدراتها على الهواتف الذكية .

لكن هذا الامر مجرد كلام ولا يعتبر من الحقائق فقد راينا العديد من الهوتاتف الذكية مثل هواوي وشاومي واخرها سامسونج مع هافت جالاكسي نوت 9 يوفرون بطارية بحجم 4000 ميلي امبير دون الحاجة للاستغناء عن منفذ السماعة , لكن بالمقابل اذا كان خيارات تساعد المستخدم ومتوفره بشكل مجاني بكل تاكيد هذا الامر يرضي القبول .

شركة ون بلس بدورها اعلنت في تصريح صحفي خاص لموقع TechRadar بانها ستتخلى وبشكل رسمي عن منفذ سماعات 3.5 ملم في هاتفها المنتظر OnePlus 6T وعلى ما يبدوا بان شركة OnePlus الصينية تريد استغلال هذه المساحة المحرره في وضع بعض التقنيات الجديده مثل تحسين البطارية .

ولزياده رضى المستخدمين وعدم انزعاجهم من هذا الامر فان الشركة الصينية ستوفر دونقل خاص داخل العبلة الخاصه بالهاتف الذكي OnePlus 6T , وسيكون هناك اكسسوار خاص ايضا باسم V2 Bullets يتم بيعه بشكل منفصل .

سيجهز OnePlus 6T بمعالج سنابدراجون 845 وما يصل إلى 8 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيغابايت للتخزين الداخلي. ومن المقرر أن العرض الرسمي للرائد في 17 أكتوبر 2018.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق