الهواتف الذكيه

هواوي تبعث رسائل سخرية الى شركة آبل بطريقة غير مباشرة

هواوي تبعث رسائل سخرية الى شركة آبل بطريقة غير مباشرة

بالامس أعلنت شركة آبل الامريكية عن مجموعة من نتاجتها الذكية ابتداء من ساعه آبل ووتش 4 وانتهاء بـ سلسلة آيفون اكس اس الجديدة , لكن ولاول مره تتعرض الشركة الامريكية الى وابل كبير من الانتقادت وجهت ليها على شبكة التدوين المصغر تويتر .

الانتقادات بدات فعلياً من المستخدمين بسبب الارتفاع في اسعار الهواتف الجديدة وخاصه بين نسخ iPhone Xs نسخة 64 جيجابايت وبين نفس الاصدار لكن مع سعة 512 جيجابايت بحيث يوجد فرق 1300 تقريبا وهذا الزياده فقط لزياده السعه التخزينية الداخلية ونفس الحال ينطبق على iPhone X MAX والفرق الكبير الذي يصل الى 2000 ريال سعودي بين نسخهة 654 جيجابايت و 512 جيجابايت .

الامر لم يتوقف هنا شركة هواوي التي سحبت البساط من تحت قدمي شركة apple كانت اكثر الشركات التي بعثت برسائل سخرية عقب انتهاء المؤتمر الصحفي الخاص بشركة آبل .

نشرت هواوي تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر تسخر بها من أبل بشكل غير مباشر وشوّقت من خلالها لحدث إطلاق هواتف Huawei Mate 20 مُنتصف الشهر القادم.

وقالت تويتر في التغريدة: “شكراً لأنّكم جعلتمونا الأبطال الحقيقيين لهذا العام، نراكم في لندن يوم 16 تشرين الأول/أكتوبر القادم”، وأرفقت التغريدة بصورة مُبهمة لهاتف ذكي في إشارة لهاتف ميت 20 المُرتقب.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق