أخبار المواقع

باث تعلن اغلاق كافة خدماتها بشكل مفاجئ

باث تعلن اغلاق كافة خدماتها بشكل مفاجئ

أعلن موقع باث خدمة مشاركة الصور والرسائل عن إغلاق التطبيق نهائياً في شهر أكتوبر المقبل , ولم يكشف الموقع عبر بيانه الرسمي على الويب عن الاسباب الرئيسية وراء هذا القرار المفاجي .

ووجه القائمن على الموقع رساله عاطفية للمستخدمين قالو فيها ” طوال رحلتنا ضحكنا وبكينا معاً وأصبح من الحتمي الان إغلاق هذه الخدمة لتحديد اولوياتنا من أجل خدمتك بمنتجات أفضل قريباً ، لقد كانت رحلة طويلة ونشكر بصدق كل من أحبنا ودعمنا ” .

باث هو موقع شبكات اجتماعية- يقدم خدمة مشاركة الصور والرسائل وهو خدمة للأجهزة المحمولة، بدأت في تشرين الثاني/نوفمبر 2010. الخدمة تهدف إلى أن تكون مكاناً حيث يمكن للمستخدمين فيه مشاركة الصور والأحداث مع العائلة والأصدقاء المقربين إليهم.

مورين ديف، وهو الشريك المؤسس والمدير التنفيذي، ويقول: “رؤيتنا الأساسية طويلة الأجل هي بناء شبكة ذات جودة عالية جداً وفيها يشعر الناس بالراحة ويستخدمونها في أي وقت”.

الشركة بدأت مع iPhone التطبيق ، وموقع على شبكة الإنترنت ، وإصدار تطبيق للاندرويد في وقت لاحق , و مقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، تأسست الشركة من قبل “شون فاننج” والمدير لتنفيذي السابق لفيس بوك مورين ديف , ووشملت الجولة الأولي لمسار التمويل 2.5 مليون دولار رون كونواي، مؤشر فنتشرز، ورأس المال الجولة الأولى، أشتون كوتشر، كيفن روز، مارك بينيوف، كريس كيلي، وغيرهم .

 

المصدر
path
الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق