أخبار تقنية

تلفزيون OnePlus TV الخطوه المقبلة لشركة ون بلس

تلفزيون OnePlus TV الخطوه المقبلة لشركة ون بلس

اشارت شركة ون بلس اليوم عبر منتداها الرسمي على الويب بانها كانت تحلم دائما بالوصول الى ما هي عليه الان , وخاصه بعد ان اصبحت تملك ايرادات باكثر من 1 مليار دولار .

وأكدت الشركة أنها خلال الخمس سنوات الماضية قامت باطلاق ثمانية هواتف ذكية لعملائها ونظام تشغيل مخصص مبني على الاندرويد اصبح يحضتنه ملايين المستخدمين حول العالم , كما كانت هذه السنوات الخمس الماضية بمثابة استكشاف مستمر لكيفية تحسين التقنية والابتكار .

لذلك أصبحت OnePlus تفكر حالياً في توسيع خدماتها وذلك من خلال عزمها الكشف عن تلفزيون ذكي ” OnePlus TV ” , واكدت الشركة على هذا الامر من خلال قولها ” منذ العام 2013، ركزنا على بناء أفضل هاتف ذكي ممكن , في خضم هذه العملية، تعلم فريقنا ومجتمعنا كمية هائلة عن البرمجيات والعتاد والتصميم وتطوير المنتجات وتقديم أفضل تجربة ممكنة للمستخدم. وقد مهدت هذه الجهود خلال كل تلك الليالي الطويلة وعطلات نهاية الأسبوع في المكتب والتي ساهم بها هذا الفريق والمجتمع إلى إنشاء أساس ممتاز لبناء تجربة OnePlus TV ” .

جدير بالذكر ان ون بلس تخطط للكشف عن هاتفها الذكي OnePlus 6T والذي سيضم معالج سنابدراجون 845 وما يصل إلى 8 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيغابايت للتخزين الداخلي. ومن المقرر أن يتم الكشف عن الهاتف  في 17 أكتوبر 2018 .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق