أخبار المواقع

جوجل تقتل ايضاً منصة YouTube Gaming

جوجل تقتل ايضاً منصة YouTube Gaming

تنوي شركة جوجل الاميركية التخلص من الفوضى التابعه في العديد من علاماتها التجارية , خلال الاسبوع الماضي شهدنا قرار الغاء تطبيق Inbox by Gmail , واليوم اعلنت الشركة مره اخرى عن قرار جديد لوقف احدى المنصات التابعه لها والتي تحمل العلامة التجارية يوتيوب .

القرار الجديد يخص منصة YouTube Gaming , واغلاقها بشكل نهائي وذلك كما صرح به السيد Ryan Wyatt والذي يشغل منصب مدير محتوى الألعاب والشراكات , والذي قام بدوره بنشر القرار الذي قال فيه ” عندما أطلقنا تطبيق YouTube لألعاب الفيديو ، أصبح هناك الكثير من الارباك والفوضى في العلامة التجارية في السوق  ” لذلك قررت الشركة الغاء منصة YouTube Gaming .

مع الاشاره بان جميع الحسابات والالعاب الموجوده على YouTube Gaming سيتم دمجها على موقع يوتيوب الرئيسي دون تاثر حسابات المستخدمين .

على الموقع الرئيسي ، سيظهر YouTube للالعاب كعلامة تبويب على اليمين ، تمامًا مثل وجهة المؤشرات , من الآن فصاعدًا ، ستعرض youtube.com/gaming مجموعةً من المحتويات المخصصة بالقرب من أعلى الصفحة ، بما في ذلك التحميلات الجديدة و livestreams من القنوات المشتركة ، بالإضافة إلى منطقة لعرض مقاطع الفيديو.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق