التطبيقات

جوجل تطلق تحديث لتطبيق Family Link للأطفال والمراهقين

جوجل تطلق تحديث لتطبيق Family Link للأطفال والمراهقين

‏تطبيق Family Link للأطفال والمراهقين هو التطبيق المصاحب لتطبيق للوالدَين , يُرجى عدم تنزيل هذا التطبيق إلا على الجهاز الذي يستخدمه الطفل أو المراهق.

أطلقت شركة جوجل Google أدوات جديدة في تطبيقها العائلي “فاميلي لينك”، تهدف إلى وضع “قواعد رقمية أساسية” للمراهقين والأطفال عن طريق تمكين الوالدين بمجموعة أكبر من الخصائص توفر لهم التحكم في هواتف أبنائهم عن بعد.

جوجل أضاف حاليا خاصية تمنح الوالدين القدرة على إغلاق الهواتف أو الأجهزة اللوحية الخاصة بأبنائهم المراهقين باستخدام “مساعد جوجل” الصوتي

وصدر تطبيق “فاميلي لينك” في مارس/آذار الماضي ويقدم للوالدين تقارير أسبوعية عن نشاط واستخدام هواتف أطفالهم، كما يسمح لهما بحجب تطبيقات معينة أو إغلاق الهواتف عن بعد.

وحتى الآن، كان تصميم التطبيق يهدف لمساعدة الوالدين في التحكم في عادات استخدام الهاتف الذكي لدى أطفالهم من عمر 13 عاما فأقل، لكن مع التحديثات الجديدة تمتد القيود إلى المراهقين الأكبر سنا.

يتيح لك تطبيق Family Link أيضًا إنشاء حساب Google لطفلك يشبه حسابك ويمكنه الوصول إلى معظم خدمات Google. ويمكنك:

إرشاده للمحتوى الجيد

• الاطّلاع على نشاطه: يختلف وقت النظر إلى الشاشة من حالة لأخرى. ساعد طفلك في اتخاذ القرارات المناسبة بشأن ما يقوم به على جهازه الذي يعمل بنظام Android ، وذلك من خلال تقارير الأنشطة التي تعرض المدة التي يقضيها في استخدام التطبيقات المفضلة لديه.

• إدارة تطبيقاته: تسمح لك الإشعارات المفيدة بالموافقة على التطبيقات التي يريد طفلك تنزيلها من “متجر Google Play” أو حظرها. ويمكنك أيضًا إدارة عمليات الشراء داخل التطبيق وإخفاء بعض التطبيقات على جهازه.

• إشباع حب الاستطلاع: قد يكون من الصعب معرفة التطبيقات المناسبة لطفلك، لذلك يوضح لك تطبيق فاميلي لينك التطبيقات التي يوصي بها المعلّمون على نظام التشغيل Android كي يكون بإمكانك إضافتها إلى جهازه مباشرةً.

مراقبة وقت النظر إلى الشاشة

• ضبط الحدود المسموح بها: يرجع الأمر لك في تحديد وقت النظر إلى الشاشة لطفلك. يسمح لك تطبيق Family Link بضبط الحدود المسموح بها للوقت ووقت النوم على جهاز الطفل، وبذلك يمكنك مساعدته على تحقيق توازن جيد.

• قفل جهازه: سواء حان الوقت للعب خارج المنزل أو تناول العشاء أو التجمع العائلي، يمكنك قفل الجهاز عن بُعد عند حلول وقت الاستراحة.

الاطّلاع على موقعه الجغرافي

• من المفيد أن تتمكن من العثور على طفلك أثناء تنقله. يمكنك استخدام تطبيق Family Link للمساعدة في تحديد موقعه الجغرافي طالما أنه يحمل أجهزته التي تعمل بنظام التشغيل Android معه.

Google Family Link for parents
Google Family Link for parents

Google Family Link for parents
Google Family Link for parents
Developer:
Price: Free

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق