أخبار تقنية

هواوي تسخر من آبل للمره الثانيه لكن مع هدية Power banks

هواوي تسخر من آبل للمره الثانيه لكن مع هدية Power banks

لا تنفك هواوي من السخرية من شركة آبل منذ أن قامت الاخيره بإطلاق هواتف iPhone Xs و iPhone Xs MAX , وقد بدأت الشركة الصينية سخريتها في حفل الاعلان عن الهاتف يوم 12 سبتمبر الماضي , من خلال نشرها عده تغريدات بطريقة مباشره توضح فيها الشرك لابل لانها لم تقدم اي جديد في الهواتف التي تم الاعلان عنها .

بالامس اصطف عدد كبير على شكل طوابير امام متاجر شركة آبل في امستردام بالاضافه الى متجر Apple في سنغافورة , واستغلت Huawei الفرصه هذه المره لتحرج الشركة الامريكية وتسخر منها مره اخرى من خلال توزيع Power banks , وقامت الشركة بالكتابه على علبه الشاحن الخارجي عبارة ”  هنا جهاز باور بانك، ستحتاجه ” .

وتاتي هذه الحمله الجديدة من Huawei للسخرية من بطاريات الاجهزة الجديدة والتي تحمل سعات 2.658 ميلي امبير / ساعه للايفون اكس اس و 3.174 للايفون اكس اس ماكس , و 2.942 للايفون اكس آر .

ولكن هذا الامر لم يعجب مشجعي هواوي الذين اصبحو غاضبين من هذا الامر وعبرو عن غضبهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وافادو بان الشركة كان الاولى بها توزيع 200 بور بانك لمستخدمي هواتفها وليس لاؤلئك الاشخاص الذين استطفوا واخذو قيلوله للحصول على هواتف آيفون الجديدة .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق