الهواتف الذكيه

اول ظهور فعلي حقيقي لهاتف Huawei Mate 20

اول ظهور فعلي حقيقي لهاتف Huawei Mate 20

أظهر احدى المسربين عبر الشبكة الاجتماعية الصينية ويبو , مقطع قصير لهاتف ” Huawei Mate 20 ” هواوي ميت 20 , ويظهر الفيديو الهاتف مع نتوء صغير جدا وكاميرات خلفية ثلاثية داخل اطار مربع , وهذا ما يعني ان التسريبات السابقه التي اشارت بان الاصدار الرسمي سياتي مع كاميرات ثلاثيه بالوضع العمودي غير صحيحة .

كما تظهر اللقطات ماسح للبصمة في الجزء الخلفي من الهاتف , , مع الاشاره بان التوقعات بان يحمل هاتف هواوي ميت 20 برو ماسح للبصمة مدمج في شاشة العرض .

كما يعتقد أن الهاتف Huawei Mate 20 Pro سيكون قادرًا على تسجيل الفيديوهات المضببة الخلفية على غرار الصور المضببة الخلفية والمعروفة اختصارًا باسم Portrait Mode.

والتعليمات البرمجية التي تلمح إلي ذلك هي VideoBokenSpotShapeSupported و VideoBokehSpotShapeValueSuppor ted. وفي الحالة التي تم فيها العثور على هذه الميزة، يبدو أن الميزة غير مكتملة.

سلسلة Mate 20 الجديدة من المنتظر ان تقدم تجربة فريده متميزة للمستخدمين وخاصه في مجال الالعاب وذلك بسبب تضمين معالج رسوميات Mali-G76 في معالج ’كيرين 980 , كما تعد الشركة الصينية المستخدمين بتجربة مرئية أفضل بفضل قدرات معالجة الصور المحسّنة بنسبة 46%، مع تحسين في استهلاك الطاقة بنسبة 178% بالمقارنة مع الجيل السابق من المعالج .

اما فيما يخص بقية المواصفات التقنية من خلال التسريبات السابقه فمن المتوقع ان يحمل Huawei Mate 20 شاشة AMOLED قياسها 6.3 إنش  ، وتشير بعض التوقعات أن ميت 20 برو ربما يحمل شاشة أكبر قياسها 6.9 بوصة مع نتوء في شاشة العرض وبناء على الصور الاخيره المسربة فان شاشة الهاتف ستاتي بشكل منحني من الجانبين.

وننتقل الى الجانب الاخر في المواصفات المنتظره لهاتف هواوي Mate 20، وهذا الجانب يخص ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين الداخلية , وتشير التوقعات أن يتوفر الهاتف بذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية سعتها 128 جيجابايت، ويمكن ان يكون هنالك اصدارات 256 و 512 جيجابايت بالاضافه الى نسخه خاصه مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 8 جيجابايت .

وحسب التسريبات، من المتوقع أن يحصل هواوي Mate 20 على ثلاثة كاميرات خلفية (12 ميجابكسل + 20 ميجابكسل + 8 ميجابكسل، فيما سيحصل ميت 20 برو أيضا على ثلاثة كاميرات خلفية بدقة (40 ميجابكسل + 20 ميجابكسل + 8 ميجابكسل)، وستستمر هواوي في التعاون مع لايكا في تطوير كاميرات الهاتفين الجديدين، وسوف تعتمد الشركة الصينية على مستشعرين من تصنيع شركة سوني وهما IMX300 وIMX600.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق