دروس وشروحات

اليك كيفية مشاركة عشر صور دفعه واحده على انستجرام

اليك كيفية مشاركة عشر صور دفعه واحده على انستجرام

يوفر تطبيق انستجرام على منصتي اندرويد و IOS العديد من المميزات الجميله , ومن بينها ميزة مشاركة عشر دفعه واحده عبر التطبيق بدلا من ارسال كل صوره في منشور مستقبل .

وتسهل هذه الطريقة على المستخدم الذي يرغب بمشاركة مجموعة صور تتعلّق بحدث محدد من إمكانية نشر جميع هذه الصور دفعة واحدة وفي منشور واحد لا يسبب الإزعاج للمتابعين.

  1. اضغط على ، ثم اضغط على المكتبة في أسفل الشاشة.
  2. اضغط على .
  3. يمكنك تحديد ما يصل إلى 10 صور ومقاطع فيديو من مكتبة هاتفك المحمول.
  4. اضغط على فلتر في أسفل الشاشة لتطبيقه على كل صورة وفيديو قمت بتحديدهما، أو يمكنك الضغط على صورة أو فيديو لتعديله وإضافة فلاتر بشكل فردي.
  5. لتغيير ترتيب الصور ومقاطع الفيديو، اضغط مع الاستمرار على أحدها ثم اسحبها إلى نقطة أخرى. لإزالة صورة أو مقطع فيديو من منشورك، اضغط مع الاستمرار على أحدها، ثم اسحبها إلى  في الجزء العلوي من الشاشة.
  6. يمكنك إضافة موقع واحد وشرح توضيحي للمنشور بالكامل، والإشارة إلى أحد الأشخاص في كل صورة على حدة.
  7. اضغط على مشاركة.

في الموجز، ستظهر لك الصورة الأولى أو مقطع الفيديو الأول من منشورك مع صف من النقاط أسفله. يستطيع الأشخاص التمرير لعرض الصور ومقاطع الفيديو الأخرى التي قمت بمشاركتها. في صفحتك الشخصية، ستظهر لك الصورة الأولى أو مقطع الفيديو الأول من منشورك مع علامة  في أعلى اليسار. من صفحتك الشخصية، يمكنك الضغط على المنشور، ثم التمرير لمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو الأخرى التي قمت بمشاركتها.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق