أخبار تقنية

مصرف الانماء اول بنك سعودي يتيح السحب النقدي باستخدام خدمة مدى أثير NFC

مصرف الانماء اول بنك سعودي يتيح السحب النقدي باستخدام خدمة مدى أثير NFC
مصرف الانماء اول بنك سعودي يتيح السحب النقدي باستخدام خدمة مدى أثير NFC

تأكيداً لريادته في تقديم الخدمات المصرفية الالكترونية ، دشن مصرف الإنماء خدمة  السحب النقدي بتمرير البطاقة عبر أجهزة الصرف الآلي باستخدام خدمة مدى أثير NFC في مواقع مختاره حيث أصبح بإمكان شريك مصرف الإنماء القيام بعملية السحب النقدي بكل سرعة وسهولة من أجهزة الإنماء للصرف الآلي دون الحاجة لإدخال البطاقة في قارئ البطاقات وذلك باستخدام تقنية الاتصال قريب المدى NFC.

عن هذه الخدمة صرح سعادة الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز الفارس بأن اعتماد التقنيات الحديثة في تقديم الخدمات المصرفية المعاصرة لشركاء مصرف الإنماء هو نهج اعتمده المصرف منذ تأسيسه ولاشك أن وجود البنية التحتية المتطورة لدى المصرف أسهمت في تحقيق هذه الانجازات و تقديم كل ما هو جديد وحديث في عالم الصناعة المصرفية.

وأضاف: شريك مصرف الإنماء أصبح بإمكانه القيام بعمليات السحب النقدي من أجهزة الإنماء للصرف الآلي في مواقع مختارة دون الحاجة لإدخال بطاقة الصرف الآلي الخاصة به بالطريقة المعتاده إنما يكتفي بتمريرها امام قارئ البطاقة في الجهاز ثم ادخال الرقم السري للحصول على المبلغ المطلوب مع التأكيد على أن تكون بطاقة الصراف الآلي تدعم خدمة أثير ويمكن للشريك معرفة ذلك من خلال وجود شعار أثير على البطاقة ، وتعزيزاً لإجراءات الأمان فقد تم حصر استخدام هذه التقنية من خلال تنفيذ عملية واحدة فقط لكل عملية تمرير للبطاقة.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق