الهواتف الذكيه

تاكيد ارقام طرازات هاتف Galaxy S10

تاكيد ارقام طرازات هاتف Galaxy S10

من الواضح أن شركة سامسونج قد بدأت منذ فتره بالتخطيط والتجهيز للكشف عن مجموعة متنوعه من هواتفها الذكية مطلع العام المقبل , وخاصه مع فعاليات معروض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2019 , او مع فعاليات معرض الجوالات العالمي MWC 2019 .

سامسونج بالفعل هذه المره تنوي الكشف طرازات ” موديلات ” عديده من هاتفها المنتظر Galaxy S10 وهذه الحركة تشير الى منافسه كبيره منتظره بينها وبين شركة آبل التي كشفت مؤخرا عن ثلاثة موديلات من هواتف الايفون , بالاضافه الى منافسه ايضا مع ثاني أكبر مصنع هواتف ذكية في العالم شركة هواوي .

أحدث التسريبات أكدت بان الشركة تخطط للكشف عن ثلاث موديلات من هاتف Galaxy S10 المنتظر وهذه الموديلات الثلاث تحمل الارقام SM-G970F و SM-G975F بالاضافة الى SM-G973F , ويقال بان احدى هذه الهواتف سيأتي مع شاشة اموليد بحجم 6.44 انش والاخر مع شاشة بحجم 5.8 انش والثالث حتى الان غير معروف .

وجميع هذه الهواتف الثلاث او احداها ستدعم تقنية الاتصال عبر شبكات الـ5G , ومن المنتظر ان تعمل بنظام التشغيل اندرويد فطيرة ” Android 9.0 Pie ” .

كما أفادتى بعض التقارير بأن شركة سامسونج قررت التعاون مع شركة كوالكوم لإستخدام مستشعرات بصمات الأصابع التي تعتمد على تقنية الأمواج فوق الصوتية في إثنين من طرازات Galaxy S10، بينما ستستخدم القارئ البصري لبصمات الأصابع المستخدم في الهواتف الذكية الحالية مثل Vivo X21 UD في الطراز الثالث والأخير.

وفقًا للتقارير السابقة، سيحمل إعداد الكاميرا الخلفية الثلاثية طراز Samsung Galaxy S10 المواصفات الأتية:

  • عدسة بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة f / 1.5 إلى f / 2.4.
  • وعدسة بزاوية عريضة فائقة 16 ميجا بكسل (123 درجة) عند فتحة f / 1.9.
  • عدسة تكبير مع مستشعر 13 ميجا بيكسل وفتحة f / 2.4.
  • من المتوقع أن تأتي الكاميرات الأمامية مع عدسة رئيسية بدقة 12 ميجا بكسل مع فتحة عدسة متغيرة (f / 1.5 إلى f / 2.4)
  • وعدسة أخرى عريضة الزاوية بدقة 16 ميجا بكسل مع فتحة f / 1.9.
المصدر
sammobile
الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق