الهواتف الذكيه

سلسلة هواتف Galaxy P30 ستحمل مميزات جديدة من سامسونج

سلسلة هواتف Galaxy P30 ستحمل مميزات جديدة من سامسونج

تعتزم شكرة سامسونج الكورية الكشف عن سلسلة جديدة من هواتف جالاكسي تحت اسم ” Galaxy P30 ” وستضم هذه الفئه هاتف Galaxy P30 Plus النسخه الاكبر في هذه السلسلة وهي من فئة الهواتف المتوسطه المواصفات ..

وتشير التوقعات بان الشركة الكورية ربما تلمح او تكشف عن هذه الهواتف خلال مؤتمرها الذي سيعقد في كوالالمبور يوم 11 اكتوبر المقبل .

السلسلة الجديدة جالاكسي بي 30 ستحمل بعض المميزات الجديدة وستفتقد الى بعض المميزات الاخرى من المميزات المتوقع ان تحملها هذه السلسلة ان تكون اول هواتف جديدة من samsung تعمل مع مستشعر للبصمه مدمج في شاشة العرض .

الحساس الذي تود الاعتماد عليه سامسونج من كوالكوم , لكن ستفتقد الهواتف الجديدة الى شاشات الـ AMOLED وستعتمد على شاشات LCD لعمل الحساس الجديد دون اي مشاكل .

حتّى هذه اللحظة فإنّنا لا نمتلك أيّة معلومات حول التصميم والتفاصيل العتادية للهاتفين القادمين، لكنّنا نتوقّع أن يأتي كلاهما مزوّد بكاميرا خلفية مزودجة او حتّى ثلاثية بالإضافة إلى أحد معالجات سنابدراغون المتوسطة، وقد يتوافران بألوان مُتدرّجة.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق