الشركات التقنية

آبل تكمل استحواذها على تطبيق Shazam

آبل تكمل استحواذها على تطبيق Shazam

أعلنت شركة آبل Apple اليوم أنها أكملت استحواذها على Shazam، أحد تطبيقات الموسيقى الأكثر شيوعاً في العالم، والذي يستخدمه مئات الملايين من المستخدمين حول العالم.

قال أوليفر شوسر، نائب رئيس قسم Apple Music في شركة آبل : “تتمتع آبل و Shazam بتاريخ طويل معاً، حيث كان Shazam أحد أول التطبيقات المتوفرة عندما أصدرنا متجر App Store، وأصبح التطبيق المفضل لمحبي الموسيقى في كل مكان. يشترك فريقانا في حبهما للموسيقى والابتكار، ويسعدنا أن نجمعهما معاً لنوفر للمستخدمين طرقاً أروع لاكتشاف الموسيقى والاستمتاع بها.

يسمح شازام للمستخدمين بالتعرّف على الموسيقى من خلال الاستماع إلى الموسيقى حولهم. وقريباً سيقدم التطبيق تجربة من دون إعلانات لكافة المستخدمين لكي يستمتع الجميع بأفضل ما يقدمه شازام من دون مقاطعة.

تم تنزيل شازام أكثر من مليار مرة حول العالم، ويتعرّف المستخدمون على الأغاني باستخدام تطبيق Shazam أكثر من 20 مليون مرة يومياً. بفضل ابتكارات رائدة في التعرّف على الموسيقى، يساعد شازام الناس على اكتشاف الفيديوهات أو المحتوى الصوتي أو المطبوع، والتفاعل معه ومشاركته عبر الأجهزة والوسائط المختلفة، ويسمح لمحبي الموسيقى بمتابعة فنانيهم المفضلين ومشاركة متعة الاكتشاف.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق