الهواتف الذكيه

ون بلس تحدد الموعد الرسمي للكشف عن OnePlus 6T

ون بلس تحدد الموعد الرسمي للكشف عن OnePlus 6T

كشفت وثية دعوه مسربة عبر موقع ” Weibo ” الصيني عن الموعد الرسمي الذي ستكشف فيه شركة ون بلس الصينية عن هاتفها الذكي OnePlus 6T , ووفقا للوثيقة المسربة فان الشركة قد حددت يوم 17 اكتوبر المقبل موعدا للكشف عن الهاتف المنتظر .

وتشير بطاقة الدعوه بان هاتف OnePlus 6T بالفعل سيحمل ماسح للبصمة مدمج في شاشة العرض التي ستاتي مع نتوء صغير جدا في الجزء العلوي من الهاتف .

وتشير التسريبات بان الشاشة ستكون بحجم 6.4 بوصة من نوع OLED وبدقة 2380×1080 على أن تمثل الشاشة 91.5% من سطح الهاتف بفضل التصميم الجديد مع حماية Corning الجديدة Gorilla Glass 6 وبالأبعاد الجديدة 19:9.

كما أن الهاتف سيحتوى على بطارية بسعة 3840 ميللي أمبير يتم شحنها من خلال منفذ شاحن USB-C مع دعم الشحن السريع مع وجود تسريبات بأن يكون بتقنية VOOC بدلاً من Dash Charge .

عموما، سنتأكد من كل شيء بشأن الهاتف OnePlus 6T، بما في ذلك مواصفاته التقنية الكاملة والسعر وموعد الإطلاق عندما تقوم شركة OnePlus بإزاحة الستار رسميًا عنه في شهر أكتوبر المقبل.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق