الهواتف الذكيه

تفاصيل جديده حول Huawei Mate 20 و Mate 20 Pro

تفاصيل جديده حول Huawei Mate 20 و Mate 20 Pro

ظهرت بعض التقارير الجديده صباح هذا اليوم التي تؤكد بان سلسلة هواتف Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro , والتي سيتم الكشف عنها يوم 16 اكتوبر المقبل , ستكون مفاجئة من العيار الثقيل في المواصفات وقد قامت بعض المواقع العالمية التقنية بوصف الهاتفين بانهمها قنبلة هواوي القادمه .

وفي احدث التسريبات تم الكشف عن بعض التفاصيل الجديدة التي بينت بان كلا الهاتفين سيحظيان بتقنيات تتفوق على هواتف آيفون اكس اس الجديدة , ومن أهمها تقنية فتح القفل من خلال وجه المستخدم بحيث ستتمكن هواتف هواوي الجديدة من التعرف على وجه المستخدم في أقل من نصف ثانية بالمقارنة مع أجهزة آبل التي تحتاج الى ثانيه واحده .

وعلاوه على ذلك تستعد الشركة لطرح تقنية الشحن السريع سوبر تشارج 2.0 في هاتف ميت 20 برو والتي تمكن شحن البطارية الى 70% في غضون نصف ساعه فقط لاغير مع الاخذ بعين الاعتبار بان بطارية Mate 20 pro ستكون بسعة 4200 ميلي امبير / ساعة .

كما سيتم تدعيم الهواتف الجديدة بقاعده لاسلكي جديدة بقوه 15W , ولكن هناك امر آخر مثير للاعجاب بان الهواتف المنتظره ربما تدعم شحن بعض المنتجات الاخرى التابعه لهواوي مثل السماعه الجديدة .

ولا يظهر على الصورة ماسح بصمة الأصبع على ظهر هاتف “هواوي ميت 20 برو”، ما يعني أنه قد يكون في الجهة الأمامية، أو أن الشركة الصينية اعتمدت تقنية جديدة، مثل دمج بصمة الأصبع في الشاشة اللمسية بالكامل.

وتظهر الصور المسربة أن “هواوي ميت 20 برو” سيأتي بشاشة لمسية “سوبر أموليد” بقياس 6.3 بوصة , كما تشير تقارير أخرى أنه سيتم دعمه بذاكرة وصول عشوائي “رام” بسعة 6 غيغابايت، وسعة تخزين داخلية 128 غيغابايت، وبطارية قوية تصل قدرتها إلى 4200 ميللي أمبير في الساعة.

 

المصدر
g-rafa.co.il
الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق