أخبار المواقع

قصص فيسبوك ستبدأ باظهار الاعلانات لاكثر من 300 مليون مستخدم

قصص فيسبوك ستبدأ باظهار الاعلانات لاكثر من 300 مليون مستخدم

لا تتوقف فيسبوك عن استغلال المستخدمين باشبع الطرق من خلال توسعها في اظهار الاعلانات المزعجه , ولكن هذه المره الاعلانات ستبدا فعليا بازعاج المستخدمين بشكل أكثر من خلال ظهورها في ميزة قصص فيسبوك التي وصلت الى حوالي 300 مليون مستخدم نشط شهري .

وتقول فيسبوك انه يوافق 73% من الأشخاص في الولايات المتحدة على أن ميزة Stories تمكنهم من تجربة أشياء جديدة تكسر روتين حياتهم اليومية , كما اني 65% من الأشخاص في الولايات المتحدة أن ميزة قصص فيسبوك تساعدهم في الشعور بالقرب من أصدقائهم ومتابعة آخر المستجدات لديهم بشكل أفضل.

وتضيف ايضا بان احصائيتها تشير الى ان 62% من الأشخاص في الولايات المتحدة أنهم يخططون لاستخدام Facebook Stories بمعدل أكبر في المستقبل مقارنة بمعدلات الاستخدام في الوقت الحاضر.

هذه الارقام جميعها ستدفع بعملاقة التواصل الاجتماعي الى البدء في اطلاق اعلانتها عبر قصص فيسبوك , والتي ستعمل بنفس عمل اعلانات قصص انستقرام .

تتيح الإعلانات التي يتم عرضها في القصص لنشاطك التجاري استخدام إمكانات الوصول والاستهداف التي تجعل إعلاناتك مناسبة تمامًا للأشخاص الذين تريد الوصول إليهم. وعند جمع تلك الإمكانات مع أدوات القياس التي تمنحك الثقة في نجاح إعلاناتك، فإنك تحصل على تجربة قصصية غير مسبوقة.

المصدر
facebook
الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق