الهواتف الذكيه

مستخدمو iPhone Xs الجديد يعانون من مشاكل في شبكات الاتصال واكثر

مستخدمو iPhone Xs الجديد يعانون من مشاكل في شبكات الاتصال واكثر
مستخدمو iPhone Xs الجديد يعانون من مشاكل في شبكات الاتصال واكثر

افاد العديد من مستخدمي هواتف iPhone Xs و iPhone Xs MAX , عبر موقع ريدت zdnet , وموقع ” zdnet ” , بان هنالك بعض المشاكل قد واجتهم في هواتف الايفون الجديدة .

وبحسب التقارير المرسلة من ملاك هواتف الايفون الجديدة فغن المشاكل الجديده التي ظهرت لهم تتعلق في اداء البطارية بالاضافه الى مشاكل في شبكات الاتصالات , حيث تعاني هواتفهم من ضعف استقبال إشارات الإنترنت اللاسلكي “WiFi”، وشبكات الجيل الرابع “LTE” .

فيما يخص البطارية اشتكى المستخدمون من قصر اداء عمر البطارية وهو الامر الذي ينافي مزاعم آبل بانه تم تحسين الاداء في البطاريات الخاصه بهاتفي iPhone XS و iPhone XS Max , وما يؤكد ذلك ظهور العديد من المراجات وكان اخرها مراجعه من موقع tomsguide المتخصص في نتائج اختبار البطارية يبين ان هواتف الايفون الجديده لا تعطي نتائج متميزة عن هاتف آيفون اكس العام الماضي .

وبناء على نتائج اختبار عمر البطارية حقق هاتف العام الماضي iPhone X عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات و 49 دقيقة عند تصفح شبكة الإنترنت، بينما صمد iPhone XS لمدة 9 ساعات و 41 دقيقة، أما iPhone XS Max فقد صمد لمدة 10 ساعات و 38 دقيقة.

ولحل مشاكل اتصال الواي فاي قم بتجربة هذه الخطوات :-

  • انتقل إلى الإعدادات Setting
  • اضغط على خيار واي فاي  Wi-Fi [اسم WiFi]
  • اضغط على خيار انسي هذه الشبكة Forget This Network، بعد القيام بهذه الخطوة حاول الاتصال بالشبكة مرة أخرى
المصدر
zdnet
الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق