الهواتف الذكيه
أخر الأخبار

ون بلس تؤكد دمج مستشعر البصمة في شاشة العرض لهاتف OnePlus 6T

ون بلس تؤكد دمج مستشعر البصمة في شاشة العرض لهاتف OnePlus 6T

أعلنت شركة ون بلس الصينية عبر منتداها الرسمي بانها منذ ما يقارب العام تقريباً وهي تقوم بتطوير تقنية اضافه مستشعر البصمة تحت شاشة العرض , وقد اشارت بانها تمكنت خلال هذه الفتره من تحسين قدرات المستشعر داخل شاشة العرض لتعطي تجربة مميزة للمستخدمين .

هذه الميزة الجديدة ستتوفر بكل تاكيد مع هاتف OnePlus 6T المنتظر كشف النقاب عنه يوم 17 اكتوبر الجاري , وتضيف ون بلس بان الميزة التي اطلقت عليها اسم ” Screen Unlock ” ستعمل بشكل مثالي مع معالج سناب دراجون 845 , وتضيف ايضا بان مزايا الامان المتوفره في مكان حفظ البصمات معزول بشكل مستقل لزياده مستوى الامان .

هاتف ون بلس 6T يأتي وفقاً للتسريبات مع شاشة AMOLED بحجم 6.4 إنش، مع نتوء في الجزء الأعلى، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 845، مع ذاكرة 8 جيجا بايت رام، ونظام تشغيل Android 9.0 Pie مثبت مسبقاً.

في مواصفات الكاميرة في هاتف ون بلس 6T، تقدم شركة وان بلس كاميرة خلفية ثلاثية، مع مستشعر 20 ميجا بيكسل وأخر 12 ميجا بيكسل، إلى جانب مستشعر Time-of Flight الذي يقدم صور 3D للمستخدم، ولا تتوقف وان بلس عند كاميرة خلفية مميزة، بل أن كاميرة السيلفي تأتي مع مستشعر 25 ميجا بيكسل أيضاً.

المصدر
oneplus
الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق