الشركات التقنية

أكثر من 70 شخصية إيموجي جديدة في iPhone على نظام iOS 12.1

أكثر من 70 شخصية إيموجي جديدة في iPhone على نظام iOS 12.1

ستصل قريباً أكثر من 70 شخصية إيموجي جديدة على أجهزة iPhone وiPad وApple Watch وMac تشمل شخصيات بشعر أحمر ورمادي ومجعد وإيموجي جديداً للرأس الأصلع والمزيد من الوجوه الباسمة المعبرة عن العواطف، بالإضافة إلى رموز إيموجي تمثل أنواعاً من الحيوانات والرياضات والأطعمة.

وتتوفر رموز إيموجي الجديدة اليوم في نسخة المطورين والنسخة التجريبية العامة لنظام iOS 12.1، على أن تصبح متاحة في تحديثات البرامج القادمة لأنظمة تشغيل iOS وmacOS وwatchOS.

تستخدم رموز إيموجي في مختلف أنحاء العالم للتواصل، والآن يأتي نظام التشغيل iOS 12.1 بمزيد من الشخصيات من قبيل كعكة القمر الصينية، وغلاف الهدايا الأحمر، وتعويذة العين الشريرة، والتي تعبر عن المستخدمين من شتى أنحاء العالم بشكل أفضل.

سيحتفي عشاق الرياضة بإضافة رموز إيموجي جديدة لرياضات الكرة اللينة والقرص الطائر واللاكروس، فيما سيستمتع محبو خوض المغامرات في الهواء الطلق برموز جديدة لأمتعة السفر والبوصلة وحذاء المشي في الطبيعة لتضاف إلى إيموجي التسلق الحالي.

رموز إيموجي جميلة التصميم تمثل اللاما والبعوض والبجع والراكون تضاف إلى الكنغر والكركند والببغاء والطاووس التي عُرضت خلال اليوم العالمي للإيموجي، فيما يضاف خبز البيغل والملح إلى رموز إيموجي الطعام الجديدة لكعك الكاب كيك والخضراوات الورقية والمانجو.

تتوفر الآلاف من رموز الإيموجي حالياً على أنظمة تشغيل iOS وwatchOS و macOS بما في ذلك المزيد من الوجوه الباسمة المعبرة عن العواطف وشخصيات محايدة جنسياً والعديد من خيارات الملابس وأنواع الأطعمة والحيوانات والمخلوقات الأسطورية وغيرها. وقد صُممت شخصيات الإيموجي الجديدة بناءً على رموز معتمدة في Unicode 11.0. وتعمل Apple مع مجمع Unicode Consortium لإضافة إيموجي لذوي الاحتياجات الخاصة للوحة المفاتيح لنظام الترميز Unicode 12.0 والمرتقب إصداره في عام 2019.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق